باتشيكو : مجموعتنا صعبة وأحذر اللاعبين من الكرات المرتدة

باتشيكو

أكد مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ” جايمي باتشيكو” أن فريقه يلعب ضمن مجموعة صعبة، مؤكداً أنه إكتشف ذلك بناءً على مشاهدته لمباريات فرق المجموعة، مشيراً إلى أن الحسم في هذه المجموعة سيكون من خلال جزئيات بسيطة من المباريات.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم بفندق ” ردايسون ساس: “غداً مباراتنا مع بختاكور الذي فاز في مباراته الأولى، لذلك سيتكتل في الدفاع ويلعب على الكرات المرتدة”. مبيناً أن الشباب لابد ان يلعب على الاستحواذ على الكرة وبتركيز عالي وعدم الاستعجال سيحسم النقاط الثلاث،محذراً اللاعبين من الكرات المرتدة،وضرورة والتعامل مع المباراة بذكاء وصبر.
وأوضح باتشيكو أن الفريق يعاني نوعاً ما من الضعف اللياقي لانه يلعب كل ثلاثة ايام مباراة لذلك عمد إلى استراتيجية اراحة بعض اللاعبين ومنح الفرصه للاعبين اخرين، مؤكداً أنه في مباراة الغد سيتغل عامل الارض والجمهور للضغط على الفريق الاوزبكي ،مبيناً أن لديه في الدكة اوراق رابحة وقادرة على حسم المباراة .
من جهته أكد اللاعب وليد عبد الله أن الشباب يلعب في أصعب مجموعة، مشيراً إلى أن جميع الأندية مرشحة للتأهل، مؤكداً على جهوزيتهم لحسم المباراة.

وعن انخفاض مستواه وتألقه في مباراة العين قال” : باتشيكو مدرب كبير ودائما ما يتحمل المسؤولية رغم أخطائي هو من اعاد لي الثقه خلال الفترة الماضيه التي حزنت عليها بسبب انخفاض المستوى واعتذر للجميع الجميع واعدهم بأنني ساقدم أكثر مما لدي في المباريات المقبلة.

وبعد نهاية المؤتمر الصحفي عقد الإجتماع الفني للقاء، حيث تم من خلاله مراجعة أنظمة لوائح البطولة،كما تم خلال الإجتماع تحديد أطقم الفريقين، سيلعب الفريق الشبابي بالزي الأبيض، فيما سيلعب بختاكور بالزي الأصفر.

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي جلاااد
    1

    معاك ليوووووووووووث ياباتشيكو….باذن الله يحسموها الرجال بكرة ب3 نقاط كاملة..وبأداء ومستوى لأجل متعة المشاهد كعادة الشيييييخ

    Thumb up 6 Thumb down 0
    2 مارس, 2015 الساعة : 8:29 م
  2. عبدالرحمن الخالد
    2

    يارب الفوز من نصيب شيخ النوادي

    Thumb up 4 Thumb down 0
    2 مارس, 2015 الساعة : 10:17 م
104