رئيس النصر: عيد الأحق بالمنصب الآسيوي وأخطاء التحكيم مستمرة

فيصل بن تركيأكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أن الأخطاء التحكيمية مازالت مستمرة في دوري المحترفين السعودي ( عبداللطيف جميل ).

وقالفي تصريحات لوسائل الإعلام ” مازالت الأخطاء التحكيمية مستمرة ولكن إلى متى سنعلق عليها !! فلم أشاهد هدف الفتح حتى أعلق عليه ونحن لنا ضربتي جزاء والضربة التي أحتسبت للفريدي ليست صحيحة وصراحة حكامنا السعوديين لا يقدمون المستوى المطلوب بشكل ايجابي”.

وأضاف: ” الحمد لله مواجهاتنا المقبلة سيكون فيها حكام أجانب وقدمنا مباراة جيدة ضد الفتح الذي لعب مباراة قوية وجيدة مثلما يفعل أمامنا دائماً وفريقنا في جميع المباريات يسيطر بشكل كبير ولكنه يخسر نقاط بسبب أخطاء في نهاية اللقاءات ومازلنا متصدرين للدوري وسنسعى لمواصلة ذلك حتى النهاية ” .

أشار قائلاً:” عموماً تفكيرنا الحالي منصب على الاستعداد والتركيز على مواجهة لخويا في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا وتحقيق الثلاث نقاط وبعد ذلك لكل حادث حديث ” .

وإختتم بن تركي تصريحاته ، قائلاً : ” رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد الأحق والأجدر في ترشحه لمنصب بالمكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي ، وسوف ندعمه في هذا المنصب ” .

التعليقات

16 تعليق
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    حسبنا الله على التحكيم ينحرنا بكل مباراة

    Thumb up 11 Thumb down 7
    1 مارس, 2015 الساعة : 3:26 م
  2. جلمباوي
    2

    وانت صادق! يارقم ١ نحر بكل مباراة من الموسم الماضي وأقل فريق احتساب بنلتيات وأقل فريق يطرد لاعبي المنافس أمامه ؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 3 Thumb down 5
    1 مارس, 2015 الساعة : 4:11 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    قمة السخافة الحالميين في قرارة أنفسهم يعلمون جيداً بأنهم هم الوحيدين المستفيدين من أخطاء التحكيم ولولاه ما تصدر ناديهم ولكن أمام الأعلام والأخرين نحن نعاني من التحكيم وينحرنا كل مباراة عجبي والله .

    Thumb up 7 Thumb down 9
    1 مارس, 2015 الساعة : 4:20 م
  4. اني ارى كؤوسا اينعت
    4

    الدوري بدأ يشتد
    الفرق المنافسه كل همها تعطيل النصر فقط.. الفرق الصغيره تقاتل بضراوه امام العالمي وامام باقي الفرق كحمل ربيع
    رأينا الرائد ماذا فعل امام النصر بمساعدة الحكم ورأيناه المباريات التي تليها واخرها مباراة الامس
    والفتح يتعادل مع الشباب والاتحاد وبالامس كاد يخرج فائزا لولا اراده الله العادله
    وظلم الحكم الذي حرم النصر من ظربتي جزاء وتسلل على السهلاوي انفرد بالمرمى غير صحيح بالدقيقه16
    النصر ظلم في مباراتين امام الرائد والفتح يعني 4نقاط سلبت منه
    اصحاب اسطوانة الدفع الرباعي الا????اء يختفون عندما يظلم النصر ولكن عندما يستفيد من خطأ واحزكد تراهم كالبراكين الثائره رغم او المباراه لاتخص فرقهم

    Thumb up 8 Thumb down 4
    1 مارس, 2015 الساعة : 4:25 م
  5. الشرقاوي
    5

    هذا أمير مو شايف الناس شي عنده التواضع زين مرة الاتحاد السعودي إنذار ومرة أيده ما يمسك لك سالفه

    كل يوم رأي

    Thumb up 4 Thumb down 8
    1 مارس, 2015 الساعة : 4:43 م
  6. زعيم الكرة الارضية
    6

    انت تتهكم على التحكيم ياصاحب السمو هههههههههه ضربني وبكى وسبقني وشتكى
    الدفع الرباعي +النصر = بطوله

    Thumb up 5 Thumb down 8
    1 مارس, 2015 الساعة : 5:46 م
  7. فيصل سالم
    7

    هههههههههه
    سبحان مغير الأحوال
    مو هذا احمد عيد اللي كنت تهدده وتتوعده
    الظاهر التهديد وبعده الاجتماع جاب نتيجه
    فعلا الوسط الرياضي عندنا ماشيين على طريقة شد لي واقطع لك

    Thumb up 4 Thumb down 7
    1 مارس, 2015 الساعة : 6:39 م
  8. السيف الازرق
    8

    عيد ليس فحاجة لشهادتك ….؟

    Thumb up 3 Thumb down 6
    1 مارس, 2015 الساعة : 6:43 م
  9. ابو سلطاااان
    9

    نعم هناك اخطاء تحكيمية مؤثره وحرمت العالمي من نقاط كثيرة
    ومثلها اخطاء استفاد منها النصر مثله مثل اي نادي في العالم
    وﻻكن يجب ان نعترف بان هناك قصور من بعض اللاعبين
    واهدار للفرص من قبل المهاجمين بطريقة غريبه كنا نسجل
    من انصافها فلابد من حرص اللاعبين على التسجيل
    وعدم اﻻلتفات للتحكيم
    اما بالنسبة لعيد اسمحلي ياكحيلان الرجل ضعيف ولم يقدم
    مايشفع له بان يتولى مناصب ﻻن من شروط النجاح في المناصب
    قوة الشخصية والحزم
    مع تمنياتي بالتوفيق للعالمي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    1 مارس, 2015 الساعة : 7:49 م
  10. الحقيقة
    10

    يقول المثل بتأييد ترشيح رئيس الأتحاد المدني لكرة القدم من أبو جلمبو( مايمدح السوق الا من ربح فية ) والشاطر يفهم

    Thumb up 3 Thumb down 4
    1 مارس, 2015 الساعة : 7:52 م
  11. احسـاس حقيقي
    11

    اعلام الطواقي اللي يتكلم عن اسطوانة التحكيم
    وانه يساعد النصر وبالامس عطل النصر وحرم النصر الثلاث نقاط بعدم احتساب ضربتين جزاء وانفرادة احتسابها تسلل

    Thumb up 5 Thumb down 3
    1 مارس, 2015 الساعة : 8:04 م
  12. انا هلالي دوم رافع رلسي
    12

    التعليمات للفريدي اول ما نزل طيح وطيح بس داخل الصندوق

    ف

    Thumb up 4 Thumb down 5
    1 مارس, 2015 الساعة : 9:26 م
  13. بكيفي حر نصراوي
    13

    رئيس إرهابي يقتحم الغرف ويضرب العسكر ويهدد الحكام ويخطف الجوالات وينذر اللجان !!
    كله من صحون البخاري حقة الفريدي !!!

    Thumb up 3 Thumb down 5
    2 مارس, 2015 الساعة : 2:15 ص
  14. الفارس الاصفر
    14

    تعليق رقم ثلاثه كيف الحال بسئلك سوال بري جاوبني عليه اذا النصر ماهو متضرر من التحكيم ليه يطلب حكام اجانب
    لمبارياته وبععض الاندية الكبيرة ترفض ذالك ذا كحيلان يقول للاندة اطلبو لمبارتنا معكم حكام اجانب وحنا ندفع لكم
    هذا وش تسمية ي??????ي تعودتو على المحلية والحكم المحلي العالمي لا يرضا الا بحكم عالمي :lol: :lol: :lol: :lol: بصراحة اتمنى من الاتحاد السعودي يطلب تبادل حكام مع دول الخليج علشان نبعد الحكام عن الضغوط والميول :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 1 Thumb down 2
    2 مارس, 2015 الساعة : 9:26 ص
  15. ( المحلي الحقيقي هو الهلال )
    15

    اكثر من رد ….جمهور المحلي هههههههههههههههههههههه

    كحيلان طرد نادي برئيسه واسطورته ومدربه وخلى المفتاح بيد المفرج يسكره قبل الساعه 12 مثل تعليمات البلديه لاي بوفيه .....هههه

    جمهور اولسان لازال يتابع اخبار المتصدر العالمي ….فاضيين ماعندهم شي هلاموسم ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 1
    2 مارس, 2015 الساعة : 2:09 م
  16. النصر أول عالمي في آسيا
    16

    رجعــة النـــصــر العالمــي آلمت الهلاليين و ما لقو شماعة الا التحكيم ههههههههه

    النصر اذا أنظلم كثير يا يسكتون يا يقولون تقديرية :mrgreen:

    و حتى وهو ينظلم ضد الرائد صرفو الأنظار الى تصريح رئيس النصر وتركوا اللي صار بالملعب !!

    ينرحمون يا عالمي عودتك المتزامنة مع (( سدني )) صعبة قوية !!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    2 مارس, 2015 الساعة : 2:47 م
106