المالكي والخثعمي نجحا في خطف المراكز رغم ظلم الحكام

السعودية تفتتح الدوري العالمي للكاراتيه بالبرونز

IMG_2291حقق لاعبي المنتخب السعودي للكاراتيه فهد الخثعمي وعماد المالكي برونزيتين في ثالث جولات الدوري العالمي التي افتتح منافساتها وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر المهندس خالد عبدالعزيز وبحضور محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة حيث تستضيف شرم الشيخ منافسات البطولة بمشاركة 450 لاعباً يمثلون 38 دولة.
وشهد الافتتاح حضور محافظ السويس اللواء العربى السروى ، و مساعد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى ، و رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه انطونيو اسنيوس ، و رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه الدكتور أيمن عبد الحميد ، و رئيس اتحاد اللجان الأولمبية العربية الأمير طلال بن بدر ، ومسئولي اتحادات الكاراتيه للدول المشاركة ورؤساء الوفود.
حيث تخلل حفل الافتتاح قيام الاتحاد المصرى للكاراتيه بإهداء الدروع التذكارية لمسئولى اتحادات الكاراتيه المتواجدين فى حفل افتتاح البطولة تقديرا لمشاركتهم بالبطولة.
وفى كلمته، قدم رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه الشكر إلى مسئولي الاتحاد الدولى بمنح مصر فرصة تنظيم البطولة الدولية للكاراتيه، ليعكس مدى التقدم الفنى، الذى وصل له الاتحاد، وقدرة مصر على استضافة البطولات الرياضية المختلفة.
من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه بقدرة مصر على تحقيق النجاح المتميز لجميع مباريات البطولة، انطلاقا من حسن إدارة الاتحاد المصرى لها.
يذكر أن بطولة الدورى العالمى للكاراتيه تتضمن 14 مسابقة بواقع 10 مسابقات فى الكوميتيه و4 مسابقات فى الكاتا، وتقام المباريات بالصالة المغطاة بشرم الشيخ وبدأت منذ صباح السبت وتستمر حتى مساء اليوم الأحد.
حيث أبى عماد المالكي الخروج من منافسات وزن تحت 60 كجم خالياً الوفاض مقدما مستوى أكثر من رائع غير أن الحظ لم يحالفه في لقائه الأخير مما جعله يحقق الميدالية البرونزية في وزنه , بينما حقق اللاعب فهد الخثعمي الميدالية البرونزية في وزن تحت 67 كجم بعد أن كان قريب جدا من الوصول إلى نهائي وزنه ولكن ما قدمه الحكام من مسانده لابن الأرض والجمهور اللاعب المصري جعله يخسر الوصول إلى النهائي محققا المركز الثالث .
من جهته اكد الأمير طلال بن بدر ال سعود بأن الاتحاد السعودي للكاراتيه يعد من أبرز الاتحادات الرياضية على مستوى السعودية وذلك بشهادة تلقاها من رئيس الاتحاد الدولي للعبة ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه مما أثمر على تحقيق هذه الانجازات مقدماً شكره الجزيل لرئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص ولكافة منسوبي لعبة الكاراتيه على ما يقدمونه من جهود في سبيل إبراز هذه اللعبة على المستوى الدولي .

101