العميد دعيرم الشهراني يحتفل بتأهل ضمك للدرجة الأولى

1 (1)احتفل عضو شرف نادي ضمك العميد دعيرم الشهراني بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في خميس مشيط والجهازين الفني والإداري وبعض أعضاء الشرف مساء أمس في أحد المطاعم الشهيرة بمدنية الرياض ، بمناسبة صعوده لدوري الدرجة الأولى بعد فوزه على فريق سدوس مساء أمس بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب الصائغ بالرياض ضمن الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الثانية .

التعليقات

1 تعليق
  1. عزام الدوسري ( حي الطبيشي )
    1

    ومن متى وكلام سعدون حمود يمشي أو حتى يدخل العقل ؟؟؟؟؟؟؟
    للأسف هذا اللاعب عقليته عقلية صغيرة للغاية . فقد تمرد سابقا على الاتفاق وهرب لمزاولة اللعب في الحواري عدة مرات وترك النادي , وتعذر بوجود عرض لديه من نادي النصر في تلك الفترة وأن إدارة النادي قد قامت بإخفاء العرض النصراوي المقدم له شخصيا من قبل الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر ــ رحمه الله ــ , والآن بدأ في توجيه الاتهامات لادارة النادي حول مايحدث لفريق الاتفاق .
    ابتعد ياسعدون حمود عن النادي وخلك مع السمك أبرك لك , فقد أخطائت بحق الاتفاق كثيرا , وتجاوزت حدود الأدب واللباقة في حق الكيان سابقا , وحاليا أصبحت صاحب كلمة وتنتقد رغم أن لديك هفوات لا تغتفر عندما كنت لاعبا .
    للأسف تلك نوعية لعيبه ذبحت الاتفاق من الوريد للوريد ؟؟؟؟؟
    المشكلة ليست منها بل من قام بمنحها المساحة للتعبير عن ما بداخلها تجاه أشخاص تعايشوا مع هفواته عندما كان لاعبا متمردا ووقفت له ولهفواته إدارة النادي بالمرصاد .
    لو عُدت ياسعدون حمود للحديث من جديد , سأقوم بالرد عليك وعلى تجاوزاتك بالوثائق التي يذكرها التاريخ جيدا .
    هل تصدقون أن هذا اللاعب قد طلب من إدارة نادي الاتفاق منحه الفرصة لأفتتاح مدرسة كرة قدم خاصة بتدريب المهاجمين فقط , أكرر مدرسة تدريب مهاجمين فقط فقط فقط ؟ هل يعقل ذلك !!!!!!!!!
    دع الاتفاق وشأنه يابو مدرسة مهاجمين واهتم في صيد الهامور والشعري والصافي والكنعد ؟
    سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 مارس, 2015 الساعة : 3:49 ص
110