بالفيديو : الهلال يعود للإنتصارات بهدفين في شباك نجران

B-73On6VEAABAGnرغم الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق الهلالي بسبب الإصابات وسياسة التدوير التي انتهجها مدرب الفريق الروماني ” سيبيريا ” إلا أن الهلال تمكن من التغلب على فريق نجران بهدفين نظيفين عندما حل ضيفا عليه في ملعب الأخدود بنجران في الجولة السابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين

افتتح الهلال التسجيل عن طريق هدافه ” ناصر الشمراني ” في الدقيقة ( 36 ) من زمن الشوط الأول بعد تمريرة عرضية رائعة من فيصل درويش . وكان معظم اللعب محصور في وسط الملعب رغم الأفضلية الهلالية ولكن دون فاعليه هجومية .
وفي شوط المباراة الثاني تستمر السيطرة هلالية حتى تمكن المتألق ” فيصل درويش ” من اضافة الهدف الثاني للهلال في الدقيقة ( 61 ) مستغلا كرة مرتدة من عارضة المرمى النجراني بعد رأسية محمد جحفلي .
يتحسن بعدها آداء الفريق النجراني ويخرج من مناطقه في محاولة للضغط على المرمى الهلالي لتقليص الفارق إلا أنه لم يكن بذلك المستوى الذي يؤهل الفريق لاختراق دفاعات الهلال ، لتنتهي المباراة بفوز هلالي بهدفين نظيفين .
بعد هذه المباراة يرتفع رصيد الفريق الهلالي النقطي إلى ( 32 ) نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة عن فريق الاتحاد صاحب المركز الثالث بينما يتجمد رصيد نجران عند النقطة رقم ( 14 ) في المركز الحادي عشر بانتظار نتائج مباريات العروبة والخليج .

قاد اللقاء تحكيمياً فهد العريني ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2468 متفرج .

[youtube url=”http://youtu.be/fmRhT7LKQNU” width=”620″]http://www.youtube.com/watch?v=8kOYNg69uLg[/youtube]

التعليقات

9 تعليقات