اللواء القحطاني :سندعم (بطولة ورسالة) والعمل يخدم فئات المجتمع.

IMG-20150228-WA0143استقبل سعادة اللواء ابراهيم القحطاني نائب مدير شرطة المنطقة الشرقية اعضاء هيئة اللجان المنظمة لدورات احياء المنطقة الشرقية يتقدمهم الاعلامي علي هبه رئيس الهيئة وأعضاء الهيئة المهندس عماد الفهيد و علي العبد الكريم وذلك في مكتبه الخميس الماضي . وتم خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون المشترك وعدد من المواضيع أبرزها مناقشة البرنامج الجديد للدورات الرياضية في احياء الشرقية والذي تم خلاله اختيار 36 فريقا رياضيا للمشاركة في اول بطولة رياضية موحدة في احياء الشرقية تحت مسمى (بطولة ورسالة) .

من جانبة اوضح سعادة اللواء ابراهيم القحطاني نائب مدير شرطة الشرقية خلال الاجتماع حرص شرطة الشرقية على دعم مثل هذه الأنشطة الرياضية التي تساهم في استغلال الوقت الأمثل للشباب وتنمية قدراتهم وطاقاتهم من خلال التفاعل الكبير الذي تلقاه هذه الفعاليات والحضور الجماهيري الكبير.

وقال القحطاني: إن هناك اهتماما كبيرا وتوجيهات دائمة من قبل سعادة اللواء غرم الله بن محمد الزهراني مدير شرطة الشرقية لمثل هذه الأنشطة الشبابية التي تخدم كافة شرائح المجتمع وأنهم يسعون لكل ما فيه راحة المواطن من خلال توفير كافة سبل الأمن والامان وإيجاد البيئة الهادئة التي تساهم في إقامة مثل هذه الفعاليات الشبابية دون اي مشاكل .

وأعرب القحطاني في نهاية تصريحه عن شكره لكافة هذه اللجان العاملة بصفة تطوعية في مجال رياضة الشباب، متمنيا أن تحقق هذه البطولات والانشطة المختلفة الاهداف التي نرمي اليها جميعا.

من جانبة فقد أبدى رئيس اللجنة العيا المنظمة للبطولة الاولى لاحياء الشرقية (بطولة ورسالة) المهندس عماد الفهيد عن رضاه التام من الاجتماع الذي جمعهم بسعادة اللواء ابراهيم القحطاني مشددا بالدور البارز والكبير دائما ما تقدمه شرطة المنطقة الشرقية لدعم وحماية مثل هذه الأنشطة الشبابية

وأضاف الفهيد :بدون شك فان لقائنا بسعادة اللواء القحطاني اثلج صدورنا وذلك لما لمسناه من رحابة صدر ومساندة قوية لنا في إنجاح البطولة الاولى وذلك من خلال مداخلاته معنا وتقديمه للعديد من المقترحات والاراء التي ستساهم في إنجاح البطولة .

من جانبة فقد كشف الاستاذ فهد دُهل رئيس اللجنة الفنية بالبطولة ان البطولة ستنطلق في تاريخ ٢٣ جماد الثاني بمشاركة 36 فريق من مختلف احياء الدمام والخبر والجبيل ورأس تنورة والثقبة وسيتم خلال إقامة البطولة بث العديد من الرسائل التوعوية لجميع أفراد المجتمع منوها الى وجود عدد كبير من الكوادر الشابة التي تعمل بشكل تطوعي من اجل إنجاح هذه البطولة مشيرا الى ان كافة الاعمال قد انجزت من اجل بدا هذه البطولة مؤكدا حرصهم الشديد على ان تظهر هذه البطولة بإبها حُله وتساهم في خدمة كافة شرائح المجتمع سواء ورياضيا او ثقافيا او اجتماعياً .

108