أخضر الاحتياجات يفتتح ملتقى الشارقة بـ 7 ميداليات

IMG_3034افتتح أبطال المنتخب السعودي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة مشاركاتهم في ملتقى الشارقة الدولي الخامس لألعاب القوى للمعاقين 2015 بحصد سبعة ميداليات ثلاث منها ذهبية ، تضاف لإنجازهم الكبير والمتمثل بحصد 26 ميدالية في عشرة أيام من خلال مشاركتهم في بطولة فزاع الدولية السابعة لألعاب القوى لذوي الإعاقة “الجائزة الكبرى” ليرفعوا غلتهم من الميداليات المتنوعة لـ 33 ميدالية.

وكرر هاني النخلي (شلل دماغي) تحقيقه المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات رمي القرص برقم قياسي، فيما خطف فهد الجنيدل (إعاقة حركية) المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات 100 متر كراسي متحركة، فيما كانت الميدالية الذهبية الثالثة لأسعد شراحيلي (إعاقة ذهنية) بخطفه المركز الأول لمنافسات سباق 100 متر.

ونجح أسعد شراحيلي أيضا في تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الوثب الطويل، واستطاع محمد شراحيلي من تحقيق المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 400 متر، فيما كانت الميدالية الفضية الثالثة لراضي الحارثي بتحقيقه المركز الثاني في منافسات رمي الصولجان , فيما جاءت آخر الميداليات من نصيب معتز سعود بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات رمي الرمح.

وكرمت اللجنة العليا المنظمة لملتقى الشارقة الدولي الخامس لألعاب القوى للمعاقين رئيس وفد المملكة حسام الصالح لمشاركة بلاده الفعالة في البطولة، حيث تسلم درع المشاركة من قبل مسئولي البطولة.

من جانب آخر أكد محمد شراحيلي أن نجاحه وزملائه في الظهور بشكل قوي ومميز خلال هذه المشاركة يعود للدعم الكبير الذي وجدوه من رئيس اللجنة البارالمبية السعودية أحمد المقيرن ورئيس البعثة حسام الصالح.

وقال: “وجدنا دعم وقرب هذين المسئولين في هذه المشاركة بشكل مغاير، أثمر عن خلق مناخ حماسي بين اللاعبين ، زاد من توهج وحماس الجميع لتكون المشاركة مغايرة بمثل الدعم المعنوي قبل المادي، وخاصة من رئيس الوفد الملازم لنا في جميع تحركاتنا من الفندق وإلى المنافسة وفي التمرين”.

101