إدارة الخليج ترصد 10 آلاف مكافأة الفوز على الأهلي

تدريبات الخليج ‫(4)‬ ‫‬رصدت إدارة نادي الخليج مكافأة فوز مضاعفة بمبلغ وقدره ١٠ الاف ريال لكل لاعب تحفيزا للاعبين لتحقيق النقاط الثلاث امام فريق الاهلي.

هذا وقد أنهى الفريق استعداداته بتدريبه الأخير مساء اليوم الجمعة على ملعبه الرئيسي بمدينة سيهات تحضيرا لمواجهة فريق الاهلي والتي ستجمعهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

بدوره شدد الايفواري الحبيب مايتي المحترف بصفوف فريق الخليج الاول لكرة القدم على ان فريقه سيقاتل من اجل خطف النقاط الثلاث من الاهلي مشيرا بانهم يدركون بأنهم سيواجهون صعوبة كبيرة كونهم سيلاقون فريق قوي ومتسلح بعناصر مميزة الا ان هذا الامر لن يثنيهم عن البحث عن الفوز والخروج على اقل تقدير بنتيجة إيجابية .

وقال” الطموحات اليوم متباينة فالأهلي يسعى للمنافسة على دوري جميل بينما نحن سنقاتل من اجل البقاء خصوصا وان اللقاء يقام على ارضنا “.

وأضاف” لدينا الثقة في عملنا وفي مثل هذه المباريات لايكفي الحديث قبل اللقاء بل الأهم ما سيحدث على ارض الميدان ونحن كفريق الخليج لدينا الثقة في أنفسنا بان نقدم كل ما لدينا لإسعاد جماهير الدانة التي نتمنى بان تتواجد بشكل مؤثر لانهاء المباراة لمصلحتنا ” .

التعليقات

11 تعليق