قمة نارية بين الوحدات وشباب الأردن بختام مرحلة الذهاب

تتجه الأنظار مساء السبت صوب ملعب عمان الدولي الذي يشهد قمة نارية بين الوحدات وشباب الأردن المؤجلة من المرحلة الخامسة من الدوري الأردني.

وتكتسي المواجهة أهمية كبيرة لدى جماهير الكرة الأردنية وللفريقين كونها تحدد هوية بطل مرحلة الذهاب، حيث يحتل شباب الأردن حالياً المركز الأول برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات بفارق نقطة واحدة عن الوحدات الذي يملك 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة أمام العربي الذي يتساوى معه بذات الرصيد لكن الوحدات يتقدم بفارق الأهداف.

وكان الوحدات فرط بالفوز والصدارة معاً في المرحلة الماضية واكتفى بالتعادل السلبي مع شباب الحسين لتبقى الصدارة بحوزة شباب الأردن الذي أزاح العربي عنها بفوزه عليه 3-0.

ويعاني الوحدات من غياب المدافع الدولي باسم فتحي و عيسى السباح بداعي الإصابة، لكن المدير الفني للفريق المصري محمد عمر أكد ثقته على قدرة لاعبيه في مواجهة الغد التي يرفع فيها الفريق شعار لا بديل عن الفوز، مستفيداً من عودة الحارس عامر شفيع و محمد الدميري بعد تعافيهما من الإصابة والقائد رأفت علي ومحمد جمال بعد انتهاء عقوبة الإيقاف مباراة واحدة.

في المقابل، يدرك المدير الفني لفريق شباب الأردن الروماني فلورين ميتروك أن مهمة فريقه أمام الوحدات لن تكون سهلة في ظل غياب الثلاثي علاء مطالقة و عصام مبيضين وعدي زهران بداعي الإيقاف، مؤكداً أن فريقه يرفض غير الفوز على الوحدات للمحافظة على الصدارة وعلى سجله خالياً من الخسارة في مرحلة الذهاب، مشيراً إلى جاهزية فريقه رغم الغيابات وقدرته على تحقيق الفوز أمام فريق يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة.

 

110