بثلاثية في مرمى لوكومتيف .. الزعيم في آسيا غير

الهلال

في أولى لقاءاته في دوري أبطال آسيا تمكن الزعيم الهلالي من تحقيق فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق لوكومتيف الازوبكي وذلك عندما استضافه في ملعب الملك في الدولي بالرياض .
وكان الهلال قد افتتح التسجيل عن طريق ” سعود كريري ” في الدقيقة ( 11 ) مستغلا الركلة الركنية التي نفذها ” تياقو نيفيز ” بطريقة جميلة . ولم ينتظر الزعيم طويلا لتسجيل الهدف الثاني فبعد تمريرات جميلة بين ” خالد كعبي و ياسر الشهراني ” يمررها الأخير عرضية لتجد المتمركز ” يوسف السالم ” الذي يضعها داخل الشباك .
بعد الهدف الثاني ينخفض الأداء الهلالي ويتقدم الفريق الازوبكي ويضغط على المرمى الهلالي ولكن بدون خطورة على مرمى السديري ووسط هذا الاداء وعند الدقيقة ( 39 ) يفاجئ ” ميرزاييف ” الجميع بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن السديري من التصدي لها لتستقر داخل الشباك كهدف أول لفريق لوكومتيف وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة .
وفي شوط المباراة الثاني يتمكن الزعيم من فرض هيمنته عليه وفرض أسلوبه في اللعب على الفريق الأوزبكي حتى تمكن ” تياقو نيفيز ” من تعزيز النتيجه بهدف ثالث من تسديدة رائعة في الدقيقة ( 71 ) سنحت بعدها عدة فرص للفريق الهلالي إلا أن الزعيم اكتفى بثلاثية لتنتهي المباراة بهذه النتيجة .
وبهذا الفوز يتصدر الهلال مجموعته بثلاث نقاط بينما يتقاسم المركز الثاني كلا من السد القطري وفولاذ الإيراني بنقطة لكل منهما بعد أن تعادلا في لقائهما بدون أهداف في إيران ويتذيل الترتيب فريق لوكومتيف بدون رصيد من النقاط .
يذكر أن الهلال في مباراته القادمة سيحل ضيفا على السد القطري بينما سيقابل فريق فولاذ الإيراني فريق لوكومتيف الأوزبكي في أوزبكستان

التعليقات

63 تعليق