برشلونة يكتفي بثنائية في مرمى السيتي ويؤجل الحسم للكامب نو

برشلونةفي أول ظهور له في الملاعب الإنجليزية تمكن نجم هجوم برشلونة الارجواياني ” لويس سواريز ” من قيادة فريقة للفوز بمباراة ذهاب دور الستة عشر وذلك عندما تمكن من تسجيل هدفي برشلونة عندما حل ضيفا على فريق مانشستر سيتي في ملعب ” الاتحاد ” .

ويعتبر هذا الظهور الأول لسواريز في الملاعب الإنجليزية منذ انتقاله الصيف الماضي من ليفربول الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني .

وقد تمكن سواريز من تسجيل الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة ( 16 ) مستغلا كره مرتدة من دفاعات السيتي ، ثم يعود سواريز للتسجيل مره أخرى عند الدقيقة ( 31 ) مستغلا تمريرة عرضية من ” جوردي البا ” مترجما بذلك السيطرة المطلقة للبرسا على شوط المباراة الأول .

وفي شوط المباراة الثاني يتحسن آداء السيتي ويتمكن من الوصول لمرمى برشلونة في أكثر من مناسبة قبل أن يتمكن ” اغويرو ” من إحراز الهدف الأول للسيتي عند الدقيقة ( 69 ) بعد كرة متبادله مع ” دافيد سيلفا ” ، وقبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية المباراة يتحصل ” ليونيل ميسي ” على ركلة جزاء يتقدم لتنفيذها إلا أن الحارس العملاق ” جو هارت ” تصدى لها بكل براعة لتنتهي المباراة بفوز البرسا بهدفين مقابل هدف للسيتي ويحافظ بذلك على حظوظ السيتي في مباراة الاياب .

8