لاعبو الأهلي : سنلعب غداً بشعار الفوز

تدريبات الاهلي 5 المقهويشدد لاعب الأهلي حسين مقهوي على أهمية مباراتهم غداً أمام فريق الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا وقال: “دوري المجموعات يستوجب تجميع أكثر عدد من النقاط، وهذا الأمر يفرض عليك حصد نقاط الخصم أولاً على ملعبه والعودة بنقاط المباراة أو عدم الخسارة ونحن بإذن الله عازمون على كسب اللقاء والعودة بالثلاث نقاط”.

وأكد مقهوي على أنهم يحترمون فريق الأهلي الإماراتي لكن إصرارهم نحو الفوز في جميع المباريات وعدم الخسارة سيكون عنوانهم في المجموعة.

وفي ذات الشأن، قال حارس مرمى الأهلي عبد الله معيوف إنهم عازمون على العودة بنقاط مباراتهم أمام شقيقهم فريق الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا، ومواصلة مسلسل عدم الخسارة التي بدأوها في البطولات الداخلية.

وأضاف معيوف: “الفريق يعيش حالة استقرار فني عالي وروح معنوية مرتفعة ويقدم مستويات كبيرة في المسابقات المحلية وتوج ببطولة قبل أسبوعين، وزملائي لديهم الإصرار في كل مباراة للانتصار وعدم الخسارة كل ذلك يجعلني أوكد الفوز في مباراتنا والعودة بالثلاث نقاط وسنلعب من أجلها فقط”.

وحول مشاركته أو مشاركة زميله المسيليم قال: “جميعنا واحد لخدمة الكيان سواء أنا أو أي حارس في الأهلي، من سيلعب سنقف معه وندعمه وجميعنا قادرون على حراسة مرمى الأهلي بتوفيق الله”.

التعليقات

8 تعليقات