الترجي يؤكد جاهزيته للمنافسة في اليد العربية

1425أصدرت ادارة نادي الترجي برئاسة احسان الجشي بياناً توضح فيه كل ما يخص مشاركة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي في البطولة العربية الـ 12 لأبطال الكؤوس والتي ستقام في أغادير المغربية .

وجاء البيان كالتالي :

تلقينا بكل سرور خطاب من الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد يفيدونا فيه بترشيح الترجي للمشاركة في البطولة العربية الثانية عشر لأبطال الكؤوس و التي ستستضيفها مدينة أغادير المغربية في الفترة من 20 و حتى 30 مارس القادم .

ومنذ استلام خطاب ترشيح نادي الترجي ونحن كأعضاء مجلس إدارة و راعي اللعبة ( مؤسسة كفير التجارية ) وأعضاء شرف درسنا مدى الفائدة من المشاركة ومالذي ستجنيه قبضة الترجي، إذ تعتبر هذه المشاركة الأولى في تاريخ النادي كأول لعبة جماعية في نادي الترجي تمثل الوطن خارجياً.

وبعد عدة مشاورات واجتماعات رأينا أن المشاركة لها إيجابيات كثيرة بما يعود على لاعبي الترجي بالفائدة في البطولة بجانب احتكاك لاعبي الشباب والناشئين و تعويدهم على نظام البطولات و النظام والإلتزام قبل وأثناء البطولة، إذ قررنا اختيار 5 لاعبين من فئة الشباب والناشئين للمشاركة مع الفريق الأول ، إذ يعود اختيارهم لالتزامنا بالهدف الذي اتفقنا عليه منذ استلامنا لزمام الأمور في مجلس إدارة نادي الترجي وهو بناء جيل قوي من أبناء النادي.

و على هذا سيكون الهدف من المشاركة هو تطوير أداء لاعبي نادي الترجي والاستفادة من الاحتكاك و هم مطالبون بالظهور بصورة مشرفة بجانب المحاولة للوصول لأقرب مركز ممكن في سلم الترتيب لا أكثر ولا أقل، حيث لم نبلغ بعد مرحلة المنافسة على البطولات لاختلاف الامكانيات والخبرات التي سبقتنا بها الأندية المشاركة، و لأن الفترة تعتبر قصيـرة حيث تبقى على انطلاق البطولة أقل من 25 يوماً، إلا أننا سنبذل قصارى جهودنا وبدأنا في تجهيز الفريق بمعسكر داخلي و خارجي في تونسللعب مباريات ودية قوية قبل المشاركة وكلنا ثقة بأن الأتحاد سوف يسهل طلباتنا المرسلة لتسهيل جلب وجلب لاعبين ( محليين ) لتغطية المراكز الهامة في الفريق و تأجيل بعض مباريات الدوري و الكأس ولبعض الأندية . كما نفيد محبي النادي بأنه تم التفاهم مع أحد أفضل اللاعبين العرب للعب مع النادي في البطولة ويعتبر من أفضل اللاعبين العرب .

وجميعنا نسعى لمشاركة مميزة مؤملين من الجميع ( الرئاسة – اتحاد اليد – مجلس إدارة نادي الترجي – أعضاء الشرف – اللاعبين – المؤسسات الحكومية و الخاصة التي يعمل بها لاعبونا وجهزنا الفني و الاداري والاعلامي ) أن يقفوا معنا ويسهلوا مهمتنا لنتفرغ لكسب الوقت لتقديم الصورة المشرفة عن كرة اليد في وطننا الغالي .

ولايسعنا الا ان نقدم جزيل شكرنا لمجلس ادارة الاتحاد العربي السعودي لكرة اليد برئاسة الأستاذ تركي بن سليمان الخليوي و لجنة المسابقات بالاتحاد على ثقتهم باختيار نادي الترجي لتمثيل الوطن في البطولة العربية مثمنين جهوده في تطوير اللعبه و نؤكد سعينا لتقديم صورة مشرفة في المحفل العربي عن كرة اليد السعودية

110