مواجهات ساخنة بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا

تنزيل (3)تفتتح غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء مباريات الجولة الاولى لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم وتقام 16 مباراة على مدار اليومين بواقع ثمان مباريات في كل يوم.
ويلعب ، جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي مع ضيفه كاشيوا ريسول الياباني وجامبا اوساكا الياباني مع قوانجتشو الصيني وبوريرام يونايتد التايلندي مع سيونجنام الكوري الجنوبي وبيكامكس بينه الفيتنامي مع شاندونج ليونينج الصيني وباختكور الأوزبكي مع نفط طهران الإيراني والعين الإماراتي مع الشباب السعودي وبيروزي الإيراني مع لخويا القطري والنصر السعودي مع بونيودكور الأوزبكي.

بريزبان روار
بينما يلعب بعد غد الأربعاء بريزبان روار الأسترالي مع بكين جوان الصيني وكاشيما انتلرز الياباني مع ويسترن سيدني الأسترالي ،حامل لقب البطولة الموصم الماضي، وسوون سامسونج بلو وينجز الكوري الجنوبي مع اوراوا ريد دايموندز الياباني وقوانجتشو ايفرجراند الصيني مع مع سول كوريا الجنوبية وفولاد خوزستان الإيراني مع السد القطري وناساف كارشي الأوزبكي مع تركتور سازي تبريز الإيراني والاهلي الإماراتي مع الأهلي السعودي والهلال السعودي مع لوكموتيف طشقند الأوزبكي.

وتلعب الأندية العربية ،وعددها ثماني أندية، ستة مباريات في غاية القوة.
العين
ويسعى العين ،الذي ينافس على لقب الدوري الإماراتي، في تحقيق نتيجة إيجابية من خلال هذه المباراة والتعويض على جماهيره بعد الخسارة المفاجئة للفريق من الفجيرة في الدوري الإماراتي كما ان الفوز بهذه المباراة سيعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

ويدخل الشباب ،صاحب المركز الخامس في الدوري السعودي، هذه المباراة على امل نسيان تعادله مع هجر في الدوري السعودي بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة للتعويض على الجماهير خاصة وأن فرص الشباب تضاءلت في الظفر بلقب الدوري السعودي.

ويلعب النصر مباراة في غاية الصعوبة حين يستضيف بونيودكور الأوزبكي في ثان أبرز المباريات للمجموعة الأولى.

ويريد النصر استثمار مستواه المتميز في الدوري، والذي وضعه على قمة جدول الترتيب، بتحقيق نتيجة مميزة في هذه المباراة في محاولة لتحقيق لقبه الآسيوي الثاني بعد لقب كأس أبطال الكؤوس الآسيوية الذي حققه عام 1998.

في المقابل يدخل بونيودكور الأوزبكي المباراة بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية خاصة وأنه يملك العديد من اللاعبين المميزين وتأهل بونيوديكور إلى هذا الدور بعد فوزه على الجزيرة الإماراتي 2/1 في مباراة الدور التمهيدي الثالث.
لخويا
وفي مباراة صعبة للغاية يحل لخويا القطري ضيفا على بيروزي الإيراني في المجموعة الأولى كثالث أبرز المباريات.

ويسعى لخويا القطري ،بطل الدوري القطري الموسم الماضي ، في الوصول للمربع الذهبي بالبطولة هذا الموسم حيث كانت أفضل نتيجة له في البطولة هو الوصول لدور الثمانية ولكن يتعين عليه الفوز على بيروزي الذي يعد أحد أفضل الفرق الآسيوية.

وفي قمة عربية يستضيف الأهلي الإماراتي نظيره الأهلي السعودي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويدخل الأهلي السعودي هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة لاسيما وأن الفريق لم يخسر أي مباراة في الدوري السعودي هذا الموسم كما انه توج بلقب بطولة كأس ولي العهد الأسبوع الماضي بالإضافة إلى أن الفريق تعادل مع غريمه التقليدي الهلال في لقاء القمة السعودي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي.

وصعد الأهلي لدور المجموعات بعدما فاز في مباراة الدور التمهيدي الثالث على ضيفه القادسية الكويتي 2/1 في المقابل يدخل الأهلي الإماراتي هذه المباراة بمستوى متذبذب في الدوري الإماراتي لاسيما وأنه يحتل المركز السادس بفارق 12 نقطة عن الجزيرة متصدر الدوري.

ويسعى الأهلي إلى استعادة ثقة جماهيره بالفوز بهذه المباراة خاصة وأن نتائج الفريق في أخر مباراتين له بالدوري لم يحقق نتائج جيدة حيث خسر من الوصل برباعية نظيفة وتعادل بدون أهداف مع عجمان في أخر مباراتين للفريق في الدوري.

ويسعى الهلال السعودي إلى استعادة توازنه هذا الموسم عندما يستضيف لوكموتيف طشقند الأوزبكي في قمة مباريات المجموعة الثالثة.

ويعاني الهلال من ازمات كبيرة وهي تذبذب مستوى الفريق بالدوري بالإضافة غلى إقالة لورينت ريجيكامب المدير الفني للفريق وتعيين ماريوس سيبريا مديرا فنيا مؤقتا للفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد وجاءت إستقالة الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي من منصبه لتعصف بالإستقرار في الفريق.

ويسعى سيبريا المدير الفني للفريق إلى استعادة ثقة الجماهير خاصة وأن الفريق حقق نتيجة إيجابية السبت الماضي بانتزاع تعادلا صعبا من الأهلي في قمة الدوري السعودي بهدف لكل منهما.

في المقابل يسعى لوكموتيف طشقند الأوزبكي إلى الإنقضاض على الهلال واستغلال الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويختتم السد القطري مباريات الأندية العربية في هذه الجولة بمواجهة صعبة أمام فولاد خوزستان الإيراني ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة.
السد
ويسعى السد إلى استغلال الروح المعنوية للاعبين لتحقيق الفوز خاصة بعد تصدره لجدول ترتيب الدوري القطري الممتاز فيما يطمع فولاد خوزستان في تحقيق الفوز لإسعاد جماهيره التي ستحضر اللقاء لمساندة فريقها.

ويستهل ويسترن سيتي الأسترالي ،حامل لقب البطولة الماضية، حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة خارج أراضيه عندما يحل ضيفا ثقيلا على كاشيما انتلرز في قمة مباريات المجموعة الثامنة.

ويسعى ويسترن سيتي في أن تكون بدايته قوية في هذه البطولة لتوجيه انذارا شديد اللهجة للفرق المنافسة بانه لن يفرط في لقبه.

التعليقات

6 تعليقات
  1. محايد
    1

    كل التوفيق للعالمي والزعيم الملكي والليث الشبابي ..

    اما بالنسبه للفريق المصاب بداء الربو .. وصاحب النفس القصير .. فخروجه من الدور الاول امر لا مفر منه ..

    Thumb up 3 Thumb down 7
    23 فبراير, 2015 الساعة : 8:24 م
  2. ...حلم الهلال العالمية..
    2

    بالتوفيق للعالمي والملكي ان شاء الله ووضع اولى خطوات التقدم الاسيوي
    الصورة جرحتني :cry: :( :(

    Thumb up 3 Thumb down 4
    23 فبراير, 2015 الساعة : 8:32 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    بالتوفيق للزعيم الآسيوي الهلالي وكذلك الليث الراقي الشبابي .

    Thumb up 1 Thumb down 9
    23 فبراير, 2015 الساعة : 8:47 م
  4. بكيفي حر نصراوي
    4

    النصراويين متحمسين هالسنه للآسيويه وناوين يحصلون عليها عشان يلغون عار مقولة ( العالميه الترشيحيه المكتبيه ) !! بالتوفيق لممثلنا الترشيحي السابق !!

    Thumb up 4 Thumb down 5
    23 فبراير, 2015 الساعة : 8:54 م
  5. ابو هاني
    5

    بالتوفيق للانديه السعوديه بس بصراحه اسيا فاقده عميدها وسيدها ومروض اندية شرق اسيا الاتحاد
    بس حلوووه سدني بطل الموصم الماضي

    Thumb up 2 Thumb down 4
    23 فبراير, 2015 الساعة : 9:06 م
  6. abunofe
    6

    بالتوفيق لفريق بونيودكور الأوزبكي الله يكفيه شر التحكيم !!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 فبراير, 2015 الساعة : 6:42 ص
101