الفيفا يستعرض الإستقطابات الشتوية إستعداداً للمعترك الآسيوي

ساماراس ‫‬اعتبر الفيفا في تقرير له أن انتقال النجم اليوناني جورجيوس ساماراس إلى الهلال يعد من أبرز صفقات الانتقالات الشتوية الماضية بالنسبة للأندية الآسيوية.

وأضاف التقرير أن اللاعب اليوناني ساماراس لاعب عملاق وقد شارك مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل في الصيف وأحرز هدف التأهل للدور التالي في مرمى كوت ديفوار .

وأكد التقرير أن ساماراس المنتقل من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي قد شارك بشكل فوري مع الهلال في نهائي كأس ولي العهد وأحرز هدف الهلال في مرمى الأهلي بالرغم من فوز الأخير بالبطولة .

وقام النصر- حامل اللقب ومتصدر الدوري- بإبرام صفقتين لتعزيز صفوفه مع الإكوادوري آرماندو ويلا، والأوروجواياني فابيان ايستونوف.
أما الأهلي ثاني الترتيب والفائز بكأس ولي العهد فاستعاد لاعبه السابق البرازيلي برونو سيزار بعد انتهاء إعارته بالميراس، وجذب معه مواطنه أوزفالدو فيلهو القادم من فريق ساو باولو البرازيلي.

كما قام نادي الشباب بجلب لاعبين من غانا هما المهاجم جون أنطوي والمدافع محمد أوال، أما فريق اتحاد جدة فاتجه إلى أوروبا وقام بتعاقدين مع الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا إضافة للنجم العراقي الواعد سيف سلمان.

التعليقات

8 تعليقات
  1. محايد
    1

    كل التوفيق للزعيم الملكي والعالمي ..

    بالنسبه لفريق الاهلي المدعوم داخليا من لجنة عيد.. فنسأل الله ان تكون العواقب سليمه ..

    Thumb up 5 Thumb down 6
    22 فبراير, 2015 الساعة : 9:56 م
  2. shbabe
    2

    بداء التلميع الأعلامي لغلطة آسيا

    Thumb up 4 Thumb down 3
    22 فبراير, 2015 الساعة : 10:33 م
  3. الملكي الهلالي
    3

    الدفع الرباعي للنصرر ستختفي في المعترك الآسيوي ويرجع كل واحد بحجمه الطبيعي سوف نشاهد عواقب وخيمه لتلك الرئيس المتغطرس من الاتحاد الآسيوي

    Thumb up 2 Thumb down 3
    23 فبراير, 2015 الساعة : 3:59 ص
  4. نادي ابو بلاطه للتشليح وقطع الغيار للدلال
    4

    رداً على تعليق رقم ( 1 )

    اخواني خافو الله والدعو لهم بالهداية واصلاح وحفظ دماء الضعفاء والمساكين والله يوحد كلمتهم ويبعد عنهم اعداء بلادهم فمن يقول ينفصل الجنوب عن الشمال هذة مخططات الاستعمار لتقسيم بلاد العرب والمسلمين فتكلمو بعقول واعية وابتعدو عن العنصرية واطائفية فبلادكم فيها من كل المذاهب وكلكم ابناء وطن واخوة فهل تعقلو وتبتعدو عن المذهبية واطائفية التي تفرق ولاتجمع وتخرب ولاتصلح وتثير الفتن والاحقاد اهتمو بوطنيتكم ومواطنيكم والوحدة اصادقة وابتعدو عن الأسأءة بعضكم لبعض اليمن والسعودية جيران وعرب مسلمين وما ضوى لليمن اصبح عندنا ومايصيب اليمن يؤثر عليناء بغض النظر عن المعتقد فكل المذاهب تؤادي الى دين الاسلام وكل واحد يتعبد بطريقته وحسب العالم الذي يقتنع به وبلاش تنابز وتنافر كل مخلوق حسابه وعقابه بيد خالقه ولايوجد وصاية لبشر على عباد الله دعواتكم ان الله يصلح الشان ويوحد امة الاسلام ويحفظ البلاد والعباد وحكامها من كل شر امين يارب العالمي

    Thumb up 1 Thumb down 3
    23 فبراير, 2015 الساعة : 5:32 ص
  5. عاشق العالمي
    5

    ما راح يلقى فرصه دام ابو تفله موجود :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 فبراير, 2015 الساعة : 9:13 ص
  6. مثقف
    6

    اهم شي عبارة (حامل اللقب ومتصدر الدوري) !!!!!! :mrgreen: لانهاماتتكرر الا كل عشرين سنه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 فبراير, 2015 الساعة : 10:19 ص
  7. فهد التميمي
    7

    السالم عليكم ورحمة الله وبركاته

    اتمنا التوفيق لجميع الفرق السعوديه المشاركه في ابطال اسيا ( النصر – الشباب – الاهلي – الهلال ) الكل وصل وهو يستاهل تمثيل الوطن وان شاء الله يشرفون بلدهم ويرفعون الراس .
    اتمنا ان يخف الاعتقان والتعصب الذي للاسف اصبح علامه سلبيه في رياضتنا زمان كان هناك تشجيع وشد ومد بين الجماهير الرياضيه كل يغني على ليلها وكل هذا في نطاق الاحترام وضمن العادات والتقاليد التي تربينا عليها والتي منبعها ديننا الحنيف حيث كانت الكورة لها طعم ولون ونكه .
    اما الان اصبحت صناعه وتجاره تخدم فقط من هو بداخل تلك الدائره فقط اما الجمهور اصبح ادات يتم توجيها الى كل ما يصب في مصالحهم الشخصيه والتجاريه .
    وللاسف الاعلام والاعلامين بعضهم ساهم بشكل كبير في هذه المهزه ونحرو الكره من الوريد الى الوريد وفقدت جمالها وانعكس ذلك على الكل بلا استثناء ( اللاعبين – الجماهير – الادارين – الاعلامين …. الخ ) .
    في النهايه اتمنا ان ترجع رياضتنا الى ما كانت عليه في الماضي كوره بما تعنيه هذه الكلمه .
    ومره اخرى اتمنا التوفيق للجميع .

    ودمتم ،،

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 فبراير, 2015 الساعة : 10:37 ص
  8. اتحداك يالهلالي
    8

    ساموراس الطول طول نخلة و العقل عقل صخله

    Thumb up 0 Thumb down 2
    23 فبراير, 2015 الساعة : 11:44 ص
104