الفيفا يستعرض الإستقطابات الشتوية إستعداداً للمعترك الآسيوي

ساماراس ‫‬اعتبر الفيفا في تقرير له أن انتقال النجم اليوناني جورجيوس ساماراس إلى الهلال يعد من أبرز صفقات الانتقالات الشتوية الماضية بالنسبة للأندية الآسيوية.

وأضاف التقرير أن اللاعب اليوناني ساماراس لاعب عملاق وقد شارك مع منتخب بلاده في مونديال البرازيل في الصيف وأحرز هدف التأهل للدور التالي في مرمى كوت ديفوار .

وأكد التقرير أن ساماراس المنتقل من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي قد شارك بشكل فوري مع الهلال في نهائي كأس ولي العهد وأحرز هدف الهلال في مرمى الأهلي بالرغم من فوز الأخير بالبطولة .

وقام النصر- حامل اللقب ومتصدر الدوري- بإبرام صفقتين لتعزيز صفوفه مع الإكوادوري آرماندو ويلا، والأوروجواياني فابيان ايستونوف.
أما الأهلي ثاني الترتيب والفائز بكأس ولي العهد فاستعاد لاعبه السابق البرازيلي برونو سيزار بعد انتهاء إعارته بالميراس، وجذب معه مواطنه أوزفالدو فيلهو القادم من فريق ساو باولو البرازيلي.

كما قام نادي الشباب بجلب لاعبين من غانا هما المهاجم جون أنطوي والمدافع محمد أوال، أما فريق اتحاد جدة فاتجه إلى أوروبا وقام بتعاقدين مع الروماني سان مارتن والبولندي لوكاس زوكالا إضافة للنجم العراقي الواعد سيف سلمان.

التعليقات

8 تعليقات