بالصور | الفتح يستعد لمواجهة النصر في أجواء صعبة

الفتح

وسط أجواء مغبرة شهدتها محافظة الأحساء استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الاحد تدريباته اليومية إستعداداً لمواجهته القادمة والتي يستضيف فيها فريق النصر يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين .

وقسم المدير الفني للفريق السيد ناصيف البياوي لاعبو الفريق في تدريبات اليوم إلى مجموعتين ، الأولى شملت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الفريق الماضية حيث أدت هذه المجموعة حصة تدريبية خفيفة تمثلت في تمارين إسترجاعية وتفكيك للعضلات في النادي الصحي واختتمت بالساونا والجاكوزي ، فيما أدت المجموعة الثانية تدريباتها في صالة الحديد بسبب الأجواء المغبرة والتي حدت من وضوح الرؤية و بدأت الحصة التدريبية ببعض التمارين اللياقية و الجري على أجهزة السير الكهربائية وكذلك تأدية التمارين الخاصة بتقوية العضلات بإستخدام أجهزة الحديد .

الفتح الفتح الفتح

التعليقات

2 تعليقان
  1. Nasser
    1

    رسالة لكل لاعبي نادي الفتح :
    نحن كجماهير لهذا الكيان الكبير نكن لكم كل المحبة والاحترام والتقدير . لكن في حقيقة الأمر مللنا من النتائج السلبية ومن كلمة هاردلك وكثرة الأعذار ، يجب على اللاعبين تحمل المسؤولية والشعور بأهمية وخطورة المرحلة القادمة.
    كما أن الادارة عليها أن تكون أقرب من أي وقت آخر بجانب اللاعبين والجهاز الفني لإعادة الوضع لطبيعته .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    22 فبراير, 2015 الساعة : 11:58 م
  2. اني ارى كؤوسا اينعت
    2

    الفتح حاله كحال باقي الانديه اللتي تصارع على الهبوط ولكنها كالأسود أمام النصر ونعام أمام باقي الأنديه.. حقيقه لايغضب منها جماهير هذه الانديه العزيزه واقسم بأنني لا استصغرهم ولكنها الحقيقه
    على العكس اكون في غاية السعاده عندما ارى الفتح والرائد والعروبه والخليج وجميع الانديه اللتي بالمؤخره ان تعطل( جميع )فرق المقدمه لتشتد المنافسه والاثاره بالدوري ونرى المفاجآت
    وحتى نبتعد عن التلاعب بنتائج الدوري كما حصل مع العروبه والشباب وكان الضحيه الاتفاق ولايهون مباراة الفلم الهندي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 فبراير, 2015 الساعة : 5:03 ص
106