بالصور : تدريبات لياقية وتكتيكية للاعبي الشباب إستعداداً لهجر

تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬واصل مساء اليوم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة مدرب الفريق ” خايمي باتشيكو” وذلك استعداداً للقاء هجر يوم الخميس المقبل.

استهل المدرب التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية بقيادة مدرب اللياقة ” مارسيو سمبايو”. عقب ذلك قسم ” باتشيكو” الفريق لمجموعتين أدت تدريبات تكتيكيه داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب ركز من خلالها عل التمرير من لمستين، والاستحواذ على الكرة. تلا ذلك مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية. ليختتم المران بتدريبات تكتيكية على انهاء الهجمة بالطريقة الصحيحة.

و انضم اللاعب ” محمد العويس” لتدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في لقاء الأمس. فيما منح مدرب الفريق ” باتشيكو” اللاعب “رافينها” راحة عن تدريبات اليوم،وبسبب آلام كدمة بسيطة في القدم. كما شارك اللاعب ” عبد الله الأسطا” في تدريبات الإحماء والتسخين فقط ، حيث منحه المدرب راحة عن بقية التدريبات. واستدعى ” باتشيكو” لاعب الفريق الأولمبي بالنادي ” عبد العزيز البيشي”، وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

و شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس النادي صاحب السمو الأمير خالد بن سعد ،وشرفياً تمثل في صاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن سعد،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي
    1

    بالتوفيق للشباب وان شاء الله يجيب كأس الملك واسيا

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 فبراير, 2015 الساعة : 12:44 م
  2. شبابي
    2

    :-P :-P :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    17 فبراير, 2015 الساعة : 12:45 م
102