أولمبي الشباب يكسب الرائد ويواصل صدارته لكأس فيصل

الشباب و الرائد اولمبيواصل فريق الشباب صدارته لدوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة لكرة القدم بفوزه على الرائد بهدف دون مقابل اليوم على ملعب نادي الشباب بالرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للمسابقة.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشباب إلى 28 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن الفيصلي “الثاني ” الذي تغلب على الخليج 1-0 في المجمعة.
وارتقى الهلال للمركز الثالث بعد أن حقق فوزًا ثميناً على الأهلي 2-1 في جدة ليصل إلى النقطة 25 ، فيما بقي الأهلي على رصيده السابق 23 نقطة وتراجع للمركز الرابع, كما تغلب الفتح على العروبة 2-0 في الأحساء ليرتفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الخامس.
وفي بقية النتائج تعادل الاتحاد والشعلة 1-1 في جدة, وخسر النصر من هجر 0-1 في الرياض, وفاز التعاون على نجران 4-2 في بريدة, حيث جاء الاتحاد في المركز السادس برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف عن هجر السابع, فيما جاء الرائد في المركز الثامن بـ17 نقطة والنصر “تاسعا” بـ15 نقطة بفارق نقطة عن الخليج “العاشر ” والتعاون في المركز الحادي عشر بـ13 نقطة يليه نجران في المركز الثاني عشر بـ12 نقطة ثم العروبة بـ10 نقاط وأخيرا الشعلة بـ8 نقاط في المركز الرابع عشر.

11