الاتحاد يواصل تحضيراته للديربي .. والمولد يواصل الاضراب عن التدريبات

واصل أسامة المولد لاعب فريق الاتحاد الاضراب عن أداء التدريبات مع الفريق اعتراضاً على عدم تسلمه مستحقاته التي ينتظرها منذ فترة طويلة, وكان المولد هو الغائب الوحيد عن تدريبات يوم الاربعاء التي تأتي تحضيراً للقاء المرتقب مع الاهلي الجمعة المقبل والذي سيقام في مكة المكرمة ضمن مباريات دوري زين للمحترفين.

وكان كانيدا قد واصل اغلاق التدريبات بهدف تجهيز فريقه للمواجهة الهامة والتي ستعيد الفريق للمنافسة من جديد على اللقب في حال الفوز بها, فيما اطمئن الاسباني لعودة محمد أبوسبعان من الاصابة حيث سيستعين به في التشكيلة الاساسية بجانب الكاميروني امبامي.

على صعيد آخر, أكدت مصادر اتحادية أن الإدارة أجرت اتصالات مكثفة خلال الساعات الماضية مع عدد من الشخصيات الاتحادية الكبيرة بهدف الحصول على دعم مالي لتجاوز الازمة التي يمر بها النادي.

التعليقات

19 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بالتوفيق لعميد آسيا لسحق فريق الذات العام بنتيجة 3 – 1 .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:42 م
  2. عاشق نمبر ون
    2

    المولد مصاب من مباراة الفريق مع الاهلي وين ماستلم حقوقه نبي حديث من اللاعب يقول الكلام ذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:49 م
  3. رعد
    3

    اتوقعها اتحادية 3-1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:52 م
  4. عزوز717
    4

    اجتهاد صحفي لااكثر ولااقل

    اسامة اتحادي متعصب اكثر مني اسامة اليوم تواجد في النادي بس مشارك في التدريبات بسب وعكه صحيه لااكثر ولااقل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:55 م
  5. بدر الهلالي
    5

    ومازالت اصداء التوقيع مع الفريدي مستمره كل يوم لاعب يسحب على التمارين :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:04 م
  6. غشمشم
    6

    نادي كله مشاكل ومؤامرات وكذب المفروض ينزل درجه أولى . :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:07 م
  7. منصور الزعيم
    7

    بركات العقد الخرافي للفريدي والنتيجه اضراب من لاعبي الاتحاد ..قلنا لكم كل واحد يمد رجله على قد لحافه ..اتمنى يافريدي انك ماتندم على ترك الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:08 م
  8. فهد المونديالي
    8

    لاعبين العميد مو همهم الفلوس اوالراتب همهم الشعار يلعبون علشان النادي يقدمون المستحيل في الملعب علشان جماهير الاتحاد هذول هم الاعبين الصح وقت الشدايد يوقف معا النادي مهما كانت الضروف وشو فو كيف رغم الضروف الصعبة اللي يمر فيها النادي الاتحاد ماشي صح في الدوري اشكر الكبتن محمد نور من اللي يسوية للنادي والمواقف الجميلة لعشقة لنادي الاتحاد يصبر بعض لاعبين لاتحاد على استلام المستحقات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:34 م
  9. محمد نور18
    9

    محد يقدر يفك فمه من لعيبة الاتحاد ﻻنهم لهم كم موسم ما جابو بطوله مالهم وجه يطلبو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 12:52 ص
  10. اهلاوى الطائف
    10

    تعليق 1
    كنت اعتقد ان الاتحاد معقدكم لكن من تعليقك الراقى هو المعقدكم اما عن كلمة المتخلفين الذات العام فاخر من يتحدث عنها هم الهلاليين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:51 ص
  11. حمزه الاتحادي
    11

    اشك في نور ولا اشك في ابوبدر انه يسيب النادي ابوبدر مستعد يوقع على بياض كما فعل في المرة السابقة
    الي بينه وبين الجماهير حب صعب يشترى بالمال .غيابه لظروف الله اعلم بها . الجرايد والبرامج مسبقة
    الدفع استغلوا الموضوع وألفوا روايات وقصص الهدف منها زعزعة استقرار النادي قبل الدربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 1:51 ص
  12. الملكي
    12

    اللهم لا شماااااته . هههههههههههههه
    فريق ...ااان دخلهم واستثمارتهم (( الشحده)) و (( الشااااورما)).
    عموما من 2006 حتى تاريخه والاهلي جالس يضرب الجار بجميع المواجهات
    ومن كل الاتجاهات .. ويقول المثل الضرب بالميت حراااااااام.
    اللهم لا شمااااااته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:35 ص
  13. اتحادى اصيل
    13

    اهم-شى-ياجماعه-ابونوران-موجودهولوحده-يهزم-??????-نفسياقبل-المباره=ليه؟؟؟؟لانه-معقدهم :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:37 ص
  14. الحانوت
    14

    نادي مشاكل مايمشي الا بل ماده وطنية النادي أخر شئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:40 ص
  15. سفير الوطن
    15

    جماهير الاهلي في مباراة الديربي (كلنا فيصل)وافهموا يااتحاديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:15 ص
  16. عباس الشمراني
    16

    أخبار قديمه وماصارت تمشي فلان يلعب وفلان مصاب وفلان حط رجله ما استلم حقوقه
    أنا اقول الاتحاديين مباني على باطل فهوا باطل يارب مايلعب الجزار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 10:36 ص
  17. فهد المونديالي
    17

    تعليق 9
    كيف تبي الاتحاد ياخذ بطولة والاتحاد مر بااسوء الايدارين لاخر 3 سنوات كلهم مفلسين خالد المرزوقي وابراهيم علوان و محمد بن داخل كل واحد اسوء من الثاني عندك ادارة صح راح تيجي البطولات شوف منصور البلوي بسبب الادارة القوية جاب اغلى بطولة في اسيا البطولة الاسيوية مرتين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 11:06 ص
  18. اتحادي
    18

    لا تعليق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:17 م
  19. وليد السعودي
    19

    االله يجيب العواقب سليمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2012 الساعة : 3:20 م
105