في مؤتمر صحفي لمدرب النصر قبيل مواجهة الرائد دورياً

ديسلفا : جميع المباريات على ذات القدر من الاهمية ..الزيعلي نسبذل قصارى جهدنا

ديسلفاأكد مدرب النصر خورخي داسيلفا أن فريقه جاهزاً لمباراة الرائد وقال نحن على استعداد تام للمباراة وكلنا أمل في أن يحقق الفريق الفوز ويواصل خطواته في الصدارة وأضاف مباراتنا في نصف النهائي أمام الأهلي اعتبرها كبوة قادرين على تجاوزها لأننا نملك نجوماً يعرفون جيداً أن المباراة أصبحت في حكم الماضي وإننا نتطلع لمستقبل أكثر عطاء ونصراً وقال الكل شاهد ما قدمه النصر في تلك المباراة وجميع النقاد أكدوا أن النصر لا يستحق الخروج ولكن هذا حال الكرة علينا أن لا ننظر لما مضى بل نعمل ونجد لما قادم وثقتي كبيرة بلاعبي النصر وبما يملكونه من إصرار وعزيمة على الفوز دائماً .

وبين أن جميع المباريات في الدوري لديه في ميزان واحد من حيث الأهمية وقال أنا شاهدت للرائد عدة مباريات كان آخرها لقاؤه أمام الفيصلي وحقيقة نتائجه لا تتناسب مع ما يضمه الفريق من عناصر فهو فريق جيد يسعى بكل همة للبعد عن المراكز المتأخرة .

وعن قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين قال داسيلفا هناك من يعتقد نظرياً أن الفوز سهل في الأدوار 32 و 16 وهذا غير صحيح فمباريات خروج المغلوب جميعها صعبة ولا بد من أخذ الحيطة والحذر فيها ولأن النصر هو بطل الدوري والكأس العام الماضي والمتصدر فكل الفرق تطمح للفوز على النصر سنلعب في كل البطولات بجدية وسنقاتل في كل المباريات من اجل ان يكون الفوز دائماً من نصيب النصر .

وأكد داسيلفا أنه لا يمكن تقييم أداء اللاعبان فابيان وارماندوا وقال أنا تأكد من أنهما سيفيدان الفريق خلال الفترة القادمة وبعد ان يصلا لمرحلة جيدة من الانسجام والتجانس ونحن ننتظر منهما عمل ايجابي كبير لخدمة الفريق .

واختتم داسيلفا حديثه بكلمة لجماهير النصر شكرهم في بدايتها على مواقفهم الداعمة للفريق وقال انتم جماهير رائعة ووفية ومخلصة اعتذر لكم عن الخروج من كأس ولي العهد واعدكم بمضاعفة العمل مع الفريق لنسعدكم فكونوا كما انتم واستمروا في دعم ناديكم فنجومكم يستحقون منكم ذلك .

 

من جهته أكد خالد الزيلعي لاعب خط الوسط بالنصر على انه وزملائه سيبذلون قصارى جهدهم من أجل أن يواصل الفريق انتصاراته وصدارته بالدوري وقال ندخل كل مباراة بالدوري على إنها مباراة كؤوس لا نرضى إلا بالفوز مع احترامنا وتقديرنا لكل خصومنا وأضاف نحن كلاعبين نستمد توفيقنا من الله أولاً ثم مما نجده من دعم إدارتنا برئاسة الأمير فيصل بن تركي ووقفة مشرفة من جماهيرنا وكل محب للعالمي .

وقال نعرف أن كل المباريات صعبة والرائد يسعى للفوز للتقدم خطوة في الترتيب وليحسن بذلك أوضاعه نحن نحترمه ونعرف انه قدم مستويات جيدة في مباراته أمام الفيصلي لكننا لن نسمح له بأن يعثر خطواتنا فنحن طموحنا السير بالقمة حتى نهاية الدوري وهذا يتطلب منا الجهد والعطاء والتركيز طوال المباراة .

وأشاد الزيلعي بوقفة جماهير النصر معهم بعد الخروج من كأس ولي العهد وقال جماهير النصر معروفة بالوفاء والوقفات الصادقة وهذا ما سيدفعنا جميعاً لإسعادهم في كل مباراة نلعبها ونتمنى من الله التوفيق .

التعليقات

2 تعليقان
  1. بسام العالمي
    1

    ابو قحط الكأس بعريجا هاه :mrgreen:

    Thumb up 5 Thumb down 0
    14 فبراير, 2015 الساعة : 12:02 ص
  2. تركي
    2

    اللهم وفق النصر اينما حل وارتحل

    آميين

    Thumb up 1 Thumb down 1
    14 فبراير, 2015 الساعة : 4:20 ص
104