حضور شرفي وإداري لدعم الشباب في موقعة الفتح

a4اختتم مساء اليوم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب استعداداته على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه ” خايمي باتشيكو” تأهباً للقاء الفتح يوم غداً الخميس ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.
في بداية الحصة التدريبية أخضع مدرب الفريق ” باتشيكو” اللاعبين لتمارين إحماءوتسخين،ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة”مارسيو سمبايو”،عقب ذلك أجرى المدرب مناورة تكتيكية على كامل الملعب إطمأن من خلالها على جهوزية الفريق للقاء. وبعد نهاية التدريبات دخل (19) لاعباً المعسكر تأهباً للمباراة.

“السليطين” يعود للتدريبات

شهدت تدريبات اليوم مشاركة اللاعب ” بدر السليطين” الذي غاب يوم أمس بسبب وفاة خاله – رحمه الله-.
“خير الله” يبدأ برنامجه اللياقي

بدأ اللاعب “عبد الرحمن خير الله” في تنفيذ برنامجه التأهيلي اللياقي، وذلك باللف حول الملعب.

حضور شرفي وإداري للتدريبات

شهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله، وإدارياً تمثل في نائب رئيس النادي الدكتور فهد القريني، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

الأولمبي يعاود تدريباته استعداداً للرائد

عاود عصر اليوم الفريق الأولمبي الكروي تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” عادل عبد الرحمن”، وذلك بعد عودة الفريق من راحة ليوم أمس.
في بداية المران قسم المدرب الفريق لمجموعتين: الأول ضمت المشاركون في لقاء هجر ،حيث أخضعهم لتمارين استرجاعية اشتملت على : تفكيك العضلات، والإطالات والإستشفاء. فيما ضمت المجموعة الثانية الفريق الرديف أدوا تدريبات لياقية مكثفة، أعقبها المدرب بتدريبات تكتيكية ركز من خلالها على التمرير من لمسة ولمستين، وبناء الهجمة.وذلك استعداداً للقاء الرائد يوم الأحد المقبل على ستاد الأمير خالد بن سلطان.

a16 a11 a7 a3

10