الشباب يتدرب على فترتين و” القريني” مشرفاً على المسؤولية الإجتماعية

17عقد نائب رئيس نادي الشباب الدكتور فهد القريني مساء اليوم إجماعاً بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ذلك قبل إنطلاقة التدريبات ،حيث أكد لهم نائب الرئيس الشبابي أن مستواهم في لقاء الخليج الأخير كان غير مرضي للإدارة والجماهير الشبابية، مطالباً اللاعبين بضرورة الظهور بمستوى مميز في اللقاء المقبل أمام الفتح.

وفي ذات السياق أصدرت إدارة نادي الشباب قراراً بتكليف أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني بمهام المشرف العام على إدارة المسؤولية الإجتماعية بالنادي،وتعيين الأستاذ راشد الشعلان نائباً له.

 

من جهته أدى اليوم الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته على فترتين ( صباحية ومسائية) تحت قيادة مدربه ” خايمي باتشيكو”.
انطلقت تدريبات الفترة الصباحية الساعة العاشرة صباحاً على استاد الأمير خالد بن سلطان،حيث أخضع مدرب اللياقة ” مارسيو سمبايو” اللاعبين لتمارين إحماءو تسخين، ولياقية، عقب ذلك أجرى مدرب الفريق ” باتشيكو” عدد من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب.تلا ذلك راحة للاعبين وتناول وجبة الغداء في النادي.
وفي الفترة المسائية قسم مدرب الفريق اللاعبين لمجموعتين أخضعها لتدريبات تكتيكية ركز من خلالها على نقل الطرة بسرعة، وبناء الهجمة وانهائها بالشكل الصحيح، ليختتم المران بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية.

فيما تقرر إغلاق تدريبات الفريق الكروي الأول ليوم غداً الثلاثاء أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً للقاء الفتح يوم الخميس المقبل.

18 5 13 4

10