ضمن دوري درجة الشباب:

الاتحاد ينتزع الصدارة وقمة الجولة تنتهي بالتعادل والقادسية يواصل التعثر

دوري درجة الشباب “ارشيف”

تعادل فريق الأهلي لدرجة الشباب مع نظيره الاتفاق إيجابيا بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بينهما عصر الاربعاء في الدمام في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الأهلي في التسجيل عن طريق اللاعب حامد الشريف عند الدقيقة 75 وعادل الاتفاق النتيجة بواسطة اللاعب حمزة الشهري عند الدقيقة 80 من عمر اللقاء. وشهد اللقاء طرد اللاعب ريان الموسى عند الدقيقة الحادية والعشرين.

وفي مباريات أخرى, واصل فريق القادسية حامل اللقب تعثره حينما تعرض لهزيمة ثقيلة على يد هجر باربعة أهداف دون مقابل وسجل أهداف هجر صالح العرفج (هدفين) وأحمد المقبلي ومحمد الفضل

في حين كسب الاتحاد ضيفه الفتح بثلاثة أهداف لهدف,  سجل للاتحادعبدالعزيز العرياني وعبدالمجيد السفياني وريان صديق من ركلة جزاء، وسجل للفتح حسن الخليف.

بينما سقط الهلال بالتعادل على أرضه أمام نجران بهدفين, وسجل للهلال أحمد الدريبي وعبدالمجيد الصواط ، فيما سجل لنجران حمد صالح ومبارك مفلح كما تعادل التعاون والوحدة سلبياً.

الجدير بالذكر أن مواجهة النصر والشباب ضمن نفس الجولة تم تأجيلها  إلى يوم الجمعة بسبب عدم توفر ملعب لانشغال بقية الملاعب بالمباريات في حين تجري أعمال صيانة على ملعب نادي النصر.

بهذه النتائج يتصدر الاتحاد الترتيب بستة نقاط, ثم بأربع نقاط يأتي كل من الهلال والاهلي.

11