عوض رقعان : نهاية الدلال يا هلال

عوض رقعان* الله يستر من حكم لقاء الأهلي والنصر يوم بعد غد في مباراة دور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد والذي سيجمع فريقي الأهلي والنصر وبصراحة كم كنت أتمنى أن يستعين اتحادنا بحكام أجانب في مباريات مرحلة الحسم في الأدوار العليا في مثل هذه البطولة لأن الحكام الأجانب مثل ما قلنا وقال غيرنا لايتأثرون بمناخ كرة القدم.
* والكل يعلم بان المناخ الكروي الذي نعيشه بين الأندية السعودية منذ ثلاثة عقود ماضية لم يتغير في إدارات ألأندية من حيث التصريحات الرنانة والمسبقة بطريقة أفضل وسيلة للدفاع، ووسط إدارة الاتحاد تفضل الصمت منذ سنوات ايضاً ، وفي إلاعلام وما أدراك ما الإعلام والذي يسيره بعض الجهلة وحالياً انتقل بكل براعة الى مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر وغيرها.
* فالحكم الأجنبي والكل يعلم له عدة مميزات ، فالجماهير ووسائل التواصل او الخراب لا تنال من قراراته قبل او بعد المباراة ، حتى لو حرف فى اي قرار.. بل نجد هذا الحكم الاجنبي يسافر بخيره وشره واخطائه والعكس صحيح للحكم السعودي اذ وقع فى أخطاء، سيذكرها احفاده من خلال طرحها باستمرار في الاعلام والله يستر من حكم لقاء يوم الاثنين بين المتصدرين.
اضحك كركر
* يطالب رئيس لجنة الاحتراف اللاعبين المحترفين في المرحلة المقبلة بالشهادة الثانوية في حين وكلاء اللاعبين لا خلفية عمل سابقة في الأندية وعلاقتهم باللغة انجليزية (ABC ) صفر على أقصى الشمال.
* سيرفع مدرب نادي الاتحاد الروماني بيتوركا شكوى على اللاعب دياكيتي بسبب تصريحاته وهل سيقوم بنفس الفعل مع اللاعب الاردني الدميري الذي اكد نفس الكلام في لقاءاته … وليلك طويل.
* كالعادة الاهلي يأتي ببطاقة لاعبه المحترف متأخرة وهذا حصل مع ازفالدو القادم من البرازيل فهل الفريق ناقصه من ينغص عليه ثم ماهي جدوى خدمة TMS الجديدة التي دعمها الفيفا.
* مدراء المراكز الاعلامية اتمنى ان يتغير مسماهم الوظيفي من مدير مركز اعلامي الى محامي او افوكاتو… فشتان بين كلامهم الان وكتاباتهم في السابق خاصةً بعد ان طالب العديد منهم النادي منحة الراتبين.
* أحلى ما في الجمعية العمومية والتي يهاجم منسوبوها اتحاد الكرة ان غالبيتهم كانوا فاشلين في العمل بالاندية بل ان بعضهم والله لم نعرف اسمه الا من خلال هذه الجمعية التي تحولت الى جمعية خيرية.
* للأسف غالبية من مقدمي البرامج لديهم مرض وهو الظهور ليل نهار في وسائل التواصل الاجتماعي حتى تشعر احياناً ان هولاء ليس لديهم اهل او ابناء و أسرة يراعون مطالبها ثم من اين يأتون بهذا الوقت الكبير لا نعلم.
* هل تحول نادي الهلال الى نادي اسرة مدرب الفريق ريجي فزوجة المدرب تغرد والبنت تغرد في تويتر هل هذا يعقل ؟ ولكن لا نقول الا هذا آخر الهدايا والسيارات والدلال يا هلال.

 

عن الرياضية

10