ساماراس : ويلهامسون قادني للهلال ولا أعد بالبطولات

ساماراس ‫‬عقد مساء اليوم الخميس بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال المحترف اليوناني “جورجيوس ساماراس” والمنتقل حديثاً إلى صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم مؤتمراً صحافياً وذلك لتقديمه لوسائل الإعلام والحديث عن توقيعه للهلال بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، حيث عبر “ساماراس” عن سعادته بارتداء قميص فريق كبير كالهلال، مقدماً شكره للجمهور الهلالي الغفير الذي حضر في استقباله، حيث أوضح أن هذا سيكون دافعاً له لتقديم أفضل المستويات التي ترضي تطلعات هذا الجمهور.

وفي سؤال وجه له عن المركز التي يفضل اللعب به ؟ قال: ” أنا هنا لألعب كرة القدم ولا يوجد اختلاف لدي، حيث أن هذا الأمر هو يعود لمدرب الفريق السيد “ريجيكامف” وتوظيفه لي في المركز الذي يراه لمصلحة الفريق.

وعن الأشخاص الذين استشارهم خلال مفاوضاته مع الهلال؟ قال: “المفاوضات مرّت بشكل سهل وسلس مع الهلال، وبالتأكيد أنني استشرت الكثيرين والذين كان من بينهم محترف الهلال السابق السويدي “كرستيان ويلهامسون”، إذ أنه خبير بأمور الهلال وبالحياة هنا بالرياض، وقد قدم لي جميع التفاصيل والعديد من المعلومات المفيدة”.

وفي جوابه عن الأحاديث المتناقلة عن عدم مشاركته بشكل أساسي مع فريقه السابق “وست بروميتش ألبيون” الإنجليزي؟ قال : “لا أريد أن أحمل المسؤولية لأي شخص، فقد حضرت هنا لبداية جديدة مع الهلال وتقديم أفضل ما لدي معه”.

رافضاً تقديم أي وعود للجماهير الهلالية، مؤكداً أن يعلم أن الهلال فريق بطولات ويبحث عن الفوز في كل مباراة وسيعمل مع زملائه لتحقيق ذلك وإسعاد الجماهير، خصوصاً أن لديه خبرة في اللعب مع الفرق الكبيرة, حيث عاش تجربة طويلة مع “سيلتيك الإستكلندي” لمدة ست سنوات، ويعرف الضغوط المصاحبة والمحيطة بالفرق الكبيرة.

وعن ما حدث من لبس في مطار الملك خالد بالرياض؟ قال : هذا أمر عادي ويحدث حين لا تعرف الأنظمة ولا البلد الذي أنت ذاهب لديه، وما حدث تم حله، مقدماًَ شكره لمسؤولي النادي وخصوصاً منسق إدارة كرة القدم الأستاذ “فهد المديد” الذي قال له باللغة العربية “حبيبي”.

8