الدخيل: وددتُ تقبيل رأس كل معلم لجهدهم

fbb24c0b-8af8-4469-ac47-204214f1bc68أكد وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل أن الدمج بين التعليم العام والتعليم العالي في وزارة واحدة هو ضرورة ملحة، وذلك لمعالجة أي قصور في أي مرحلة من المراحل وتقويمه بدلا من أن يرمي كل طرف التهمة على الجهة الأخرى في سوء المخرجات.

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها الدخيل اليوم (الأربعاء) لمبنى الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بالمربع التقى خلالها عدداً من المسؤولين بالإدارة.

وأضاف: “حرصت على زيارة الإدارة العامة للتعليم بالرياض، لأن إدارات التعليم هي الميدان الحقيقي للعمل، وسيكون تواصلي معهم في المقام الأول، وقد زرت اليوم إحدى المدارس ووددت أن أقبل رأس كل معلم في هذه المدرسة لجهدهم وإخلاصهم، وأنا وزير من أجل خدمة المعلم والتعليم”.

وشدد الدخيل على أهمية التعليم في الصفوف الأولية لأنها الأساس وركيزة التعليم، مع أهمية تهيئة المباني المدرسية لتكون مباني متميزة وبيئة جاذبة، مبينا أنه لا يوجد من أسرته من ينتمي للتعليم في الوقت الحاضر سوى ابنته التي تدرس في المرحلة الثانوية وهي الأولى على مدرستها وحاصلة على الدرجة الكاملة في التحصيلي والقدرات قبل أن يكون وزيراً.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الدفع الرباعييييي
    1

    الله يخلف عليك ي...وي

    Thumb up 0 Thumb down 1
    5 فبراير, 2015 الساعة : 3:35 م
  2. محمد بن عبدالله
    2

    مرة وزير شديد
    ومرة وزير لين
    الوسط يا زينه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 فبراير, 2015 الساعة : 7:04 ص
112