الجزيرة يحافظ على صدارته بفارق الأهداف عن العين

الجزيرة يحافظ على صدارته بفارق الأهداف عن العين

حافظ الجزيرة على صدارته بعد فوزه الكبير على مضيفه عجمان 3-1 اليوم الاربعاء في المرحلة الرابعة عشرة (الاولى من دور الاياب) من الدوري الإماراتي.

وسجل المونتينجري ميركو فوسنيتيش (50 و58) الذي عزز صدارته لترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا والارجنتيني مانويل لانزيني (71) اهداف الجزيرة، والبرازيلي رافاييل كارفاليو (43) هدف عجمان.

وبقي الجزيرة في المركز الاول برصيد 30 نقطة بفارق الاهداف عن العين، وعجمان في المركز الثالث عشر قبل الاخير وله 9 نقاط.

وانهى العين قمة المرحلة لصالحه بفوزه على ضيفه الشباب بهدفين للكوري الجنوبي لي ميونج (16) والفرنسي كيمبو إيكوكو (76 من ركلة جزاء) مقابل هدف لناصر مسعود (45). ورفع العين رصيده الى 30 نقطة وابقى على آماله بتجريد الجزيرة من الصدارة عندما يخوض مباراته المؤجلة مع الفجيرة، في حين تراجع الشباب الذي سيفقد خدمات لاعبه الاوزبكي عزيز بيك حيدروف في المباراتين المقبلتين بعد طرده في الدقيقة 76 الى المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وصعد الوحدة الى المركز الثالث بفوزه على مضيفه الاتحاد كلباء بهدف نظيف سجله سيباستيان تيجالي في الدقيقة السابعة. ورفع الوحدة رصيده الى 28 نقطة، وبقي كلباء اخيرا وله 4 نقاط.

وفاز الأهلي حامل اللقب على ضيفه الشارقة بهدفين سجلهما الوافد الجديد البرازيلي ايفرتون ريبيرو (72) والتشيلي كارلوس مونوز (90). واكمل الشارقة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه البرازيلي رودريغو كوستا في الدقيقة 61. وتقدم الاهلي الى المركز الخامس وله 23 نقطة، مقابل 12 للشارقة الذي بقي في المركز الثاني عشر.

وفشل النصر في الاستفادة من معنويات لاعبيه المرتفعة بعد احرازه لقب كأس الرابطة الاسبوع الماضي واكتفى بالتعادل 0-0 مع ضيفه بني ياس. وتراجع النصر الى المركز السادس وله 22 نقطة، وبقي بني ياس سابعا برصيد 20 نقطة.

وقاد اللبناني حسن معتوق فريقه الفجيرة الى فوز مهم على مضيفه الامارات بهدفين سجلهما في الدقيقتين 2 و67 مقابل هدف للبرازيلي رودريجو (20). واصبح الفجيرة عاشرا وله 15 نقطة، مقابل 14 للامارات الحادي عشر.

وفاز الظفرة على مضيفه الوصل بثلاثة اهداف سجلها السنغالي ماكيتي ديوب (39 و57) والبرازيلي دييجو فيليبي (89) مقابل هدف للبرازيلي كايو كانيدو (73). وتقدم الظفرة الى المركز التاسع برصيد 15 نقطة، وتراجع الوصل الى الثامن برصيد 19 نقطة.

108