الفيفا يؤجل انتخابات رئاسة الاتحاد السعودي لمدة شهر

بناءاً على رغبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في مزيداً من الوقت لدراسة “اللائحة المعدلة” الخاصة بالنظام الأساسي وارتباطها بلائحة انتخابات الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم، التي أرسلت مؤخراً بعد انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم في الرابع من “نوفمبر” الحالي.

وبناءاً على التواصل الدائم بين الإدارة المؤقتة للإتحاد السعودي والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والقائمة منذ فترة طويلة، لتحديد موعد خلال الأسبوعين المقبلين لعقد اجتماعات بين الجانبين للتباحث ومراجعة الخطوات الأخيرة لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المزمع إقامتها حسب الموعد المحدد في الـ 13 من “ديسمبر” المقبل، وحرصاً من الإدارة المؤقتة على الوضوح مع المهتمين برياضة كرة القدم خاصة والرياضة عامة، فإنه من المنتظر أن يتم تأخير الانتخابات إلى فترة لا تزيد عن الشهر، وذلك وفق النتائج التي ستسفر عنها الاجتماعات المقبلة.

وتؤكد الإدارة المؤقتة للإتحاد العربي السعودي لكرة القدم، أن هذا الإجراء طبيعي في ظل تكوين أول جمعية عمومية حسب النظام الأساسي للإتحاد السعودي، والتي كونت مؤخراً وفق أول انتخابات كاملة تحدث في تاريخ كرة القدم السعودية.

والإدارة المؤقتة كانت وما زالت حريصه كل الحرص على أن تكون جميع الخطوات التي تتخذ بالتنسيق الكامل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

التعليقات

8 تعليقات