الناقور يبارك للشقردية ، ومساعد بيتوركا يؤكد: مايقدرون يقيلونه !!

حسن الناقورقدم عضو مجلس إدارة نادي الهلال، حسن الناقور، تهنئته إلى لاعبي الهلال بعد الفوز على حطين بثلاثية نظيفة في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد، مُعرباً عن تفاؤله بعودة لقب كأس ولي العهد إلى خزينة الزعيم، ومؤكداً على ضرورة دعم جماهير الهلال للفريق خلال الفترة المقبلة.
وقال الناقور في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” باقي مباراتين ويعود الكأس لمعقل الزعيم باإذن الله. مبروك لعشاق الأزرق . دعمكم وتواجدكم مهم جدا في المباريات القادمة “.
وكان الهلال قد تأهل إلى المربع الذهبي من كأس ولي العهد عقب فوزه على ضيفه حطين بثلاثة أهداف دون مقابل، وسيلاقي الخليج يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة 6.30 مساء على استاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك ضمن الدور نصف النهائي من المسابقة.

وفي شأن هلالي آخر أكد المدرب فاليريو ويكر، المساعد السابق للمدير الفني للاتحاد فيكتور بيتوركا، أن إدارة الهلال لا تستطيع إقالة مواطنه الروماني لورينت ريجيكامب من تدريب الفريق الهلالي؛ بسبب الشرط الجزائي الضخم في عقدها مع ريجي، مُبدياً دهشته من الفريق النصراوي الذي يتصدر بطولة دوري عبداللطيف جميل على الرغم من عدم امتلاكه لأي نجوم، وذلك بحسب ما يرى فاليريو.
وفي تصريحات هاتفية لقناة “ديجي سبورت” الرومانية، تحدث مساعد بيتوركا السابق عن وضعية لورينت ريجيكامب حالياً مع الهلال، وقال :” مما أعلم.. ريجيكامب لديه عقد مميز مع الهلال، ولو قاموا بإقالته سيدفعون الكثير من الأموال، لا أعتقد أنهم سيقومون بهذا الأمر “.
وأوضح فاليريو :” عندما كنت في الاتحاد كان فريق ريجي جيد جداً، وكان ومن أقوى الفرق في البطولة، الهلال لديه حوالي 9 لاعبين في المنتخب السعودي، بالإضافة إلى 4 أجانب جيدين جداً “.
وبسؤاله عما حدث للفريق، ولماذا غابت الانتصارات في الفترة الماضية، أجاب :” خسارة لقب دوري أبطال آسيا أمام سيدني الأسترالي كان صادماً لهم، الهلال كان الفريق الأفضل والمسيطر واستحقوا الحصول على اللقب الآسيوي، هذا الأمر أثر عليهم كثيراً وهم الآن في المركز الرابع في البطولة “.
وأشار المدرب الروماني :” المثير للدهشة أن النصر هو المتصدر لجدول الترتيب، على الرغم من عدم وجود نجوم في الفريق، اعتقد أن الهلال لو لعب مثلما كان من قبل ستتحسن النتائج، الحظ السيء لن يستمر طويلاً، وأرى أن الهلال سيقاتل على البطولة “.

التعليقات

28 تعليق