هادي يخرج من تدريبات الشباب مجدداً والفريق يغادر بـ20 لاعباً إلى نجران

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته الصباحية يوم الثلاثاء على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد” ميشيل برودوم”، وذلك استعداداً للقاء نظيره بنادي نجران الخميس المقبل في نجران ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري زين.

وبدأت التدريبات الساعة العاشرة صباحاً بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فيلبارت” ، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية ، وأختتم المدرب الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الملعب, شهدت خروج  للاعب هادي يحيى بعد شعوره بالآم بسيطة في نفس موضع اصابته (العضلة الضامة) .

في حين واصل لاعبا خط الوسط في الفريق عبدالمجيد الرويلي والمحترف الأوزبكي سيرفر جيباروف اللف حول الملعب، ضمن برنامجهما التأهيلي الخاص.

هذا وسيؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته يوم الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب على فترة واحدة (صباحية) تبدأ عند الساعة العاشرة ، وستكون التدريبات مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير, فيما تقرر أن تغادر البعثة الشبابية إلى مدينة نجران عند الساعة (2) ظهراً عن طريق مطار الملك خالد الدولي، وتضم البعثة الشبابية (20) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية.

التعليقات

1 تعليق
  1. درويش الزبيدي
    1

    بالتوفيق لليوث بالتوفيق لأسود العاصمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 نوفمبر, 2012 الساعة : 9:44 م
104