رئيس نادي أبها يشكر خادم الحرمين الشريفين

رئيس نادي أبها يشكر خادم الحرمين الشريفين

عبر الدكتور أحمد الحديثي رئيس نادي أبها بإسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس إدارة النادي ومسؤوليه وجماهيره عن عظيم أمتنانه وتقديره للأوامر الملكية الكريمة المباركة التي جاد بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لشعبه من مواطني المملكة العربية السعودية و التي أصدرها – يحفظه الله – لتلبية احتياجات وتطلعات الشعب السعودي الكريم في كافة مناحي وشؤون وهموم المواطنين وماصاحبها من تقدير وتكريم للوقفة الصادقة لأبناء المملكة العربية السعودية تجاه بلدهم وحكومتهم والولاء المطلق لراية التوحيد الخفاقة تحت لواء خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله. في بلد الأمن والأمان و الخير والعزة لله ولرسوله وللمؤمنيين.

ورفع الحديثي لمقام خادم الحرمين الشريفين أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان على ماخص به الشباب الرياضي في نادي أبها وبقية أندية المملكة من دعم واهتمام وتكريم أبوي كريم وسخي ، ومايجده أبناء هذا الوطن الكريم من إهتمام وعناية وحرص من قبل حكومة المملكة لشعبها الوفي والذي يعبر عن التلاحم التام والمحصن ضد كل الدعوات المغلظة الهادفة لزعزعة أمن المملكة العربية السعودية وأستقرارها .

وختم الحديثي حديثة رافعاً أكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يديم عزه وتوفيقه وأن يجعل مايقدمة لشعبه وبلاده من عطاء في ميزان حسناته ويجزل له المثوبة والأجر بماقدمة ويقدمة لدينه ووطنه سابقاً ولاحقاً ليبقى رمزاً للعدل والبر والإحسان.. وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وأن يلبسهم ثوب الصحة والعافية ويبقيهم ذخراً للإسلام و المسلمين وعزاً للمملكة العربية السعودية ولشعبها الكريم.

110