الزويهري تكفل بالصفقة ..والتوقيع غداً : الأهلي يدعم طائرته بلاعب عالمي

الزويهري تكفل بالصفقة ..والتوقيع غداً : الأهلي يدعم طائرته بلاعب عالمي

توقع إدارة النادي الأهلي غداً الأحد عقداً النجم العالمي في لعبة كرة الطائرة ونجم المنتخب الايطالي ونادي مونبيليه الفرنسي ماتيو مارتينو ( 27 سنة ) وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة في المنافسات المحلية والخليجية التي تنتظره هذا الموسم،
ويملك الايطالي ماتيو مارتينو سجلاً حافلاً وأرقاماً مميزة وضعته كأحد أبرز لاعبي كرة الطائرة في العالم ، وكانت أبرز محطات نجوميته في كأس العالم ٢٠٠٧ حيث حقق وقتها جوائز أفضل لاعب شامل وأفضل مستقبل وأفضل ضارب .

وقدم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي شكره وتقديره لعضو الشرف الأستاذ مساعد الزويهري الذي تكفل بالصفقة، مشيداً بدوره البارز ودعمه المستمر واللامحدود للألعاب المختلفة ومتمنياً التوفيق لكافة ألعاب النادي .

ويعتبر اللاعب أحد أبرز لاعبي المنتخب الإيطالي الأول ويبلغ من العمر 27 عاماً ويلعب في مركز 4 ، وسبق له الاحتراف في الدوري الفرنسي والروسي بالإضافة إلى الدوري الإيطالي.
ويأتي التعاقد مع النجم العالمي الكبير هدية من عضو شرف النادي البارز ورئيس شركة أسمى الأراضي الراعي الرسمي للألعاب المختلفة الأستاذ مساعد هليل الزويهري، واستمراراً لدعمه لفريق كرة الطائرة بالنادي لمواصلة صدارته للدوري الممتاز واستعداداً لبطولة كأس الأندية الخليجية التي سيستضيفها النادي الأهلي في شهر مارس المقبل .
من جهته أعرب المشرف على لعبة كرة الطائرة الأستاذ أيمن تازي عن خالص الشكر وبالغ الامتنان لعضو شرف النادي لأستاذ مساعد الزويهري على دعمه للعبة بلاعب له حضوره على مستوى العالم كأحد أبرز نجوم المنتخب الإيطالي، ليكون بذلك النادي الأهلي أول ناد سعودي يحضر لاعباً بهذه القيمة الفنية والشهرة العالمية .
وكان اللاعب قد وصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي مساء أمس وكان في استقباله المشرف على الكرة الطائرة .

التعليقات

2 تعليقان
  1. زيزو الملكي .. اهلاوي مجنون ..
    1

    مرحباااا مليوون بنادي الملووكك من أفضل 5 لاعبين في العالم إلى على طاري ال5.. ماتذكركم بشي؟؟!
    انسحااب الاتحاد 1388 انسحب مو يتبطح يضيع وقت خذ بالك. هههههههه
    متأكد انه لو لعب كرة قدم أرجل من ..بنكي وبرين بتاع ال خ د م ….

    الاهلي..♡ نادي وليس فريق..¡

    Thumb up 4 Thumb down 2
    31 يناير, 2015 الساعة : 11:08 م
  2. لولي
    2

    وين طار الخبر ؟؟؟؟

    Thumb up 3 Thumb down 0
    1 فبراير, 2015 الساعة : 12:00 ص
108