مدرب براعم هجر ينال الدبلوم في التكتيك من البرتغال

1حصل مدرب فريق البراعم لكرة القدم بنادي هجر الوطني عبدالعزيز الدخيل على شهادة دبلوم معتمدة في التكتيك والتكنيك لكرة القدم وذلك في مدينة فيلا مورا البرتغالية ، تحت إشراف المحاضر الدولي السيد فينغادا ومساعد مدرب منتخب البرتغال في كأس العالم 2014بالبرازيل السيد جواو اروسو .

الجدير بالذكر أن المدب الوطني عبدالعزيز الدخيل حصل على شهادة الدبلوم من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بحضور مدير المدربين البرتغاليين السيد سلفيرا راموس ، وشهد الدبلوم الكثير من الدروس المتقدمه النظرية والعملية .

يُشار إلى أن المشرف على الدبلوم المحاضر الدولي “فينغادا” سبق أن درب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم وفاز معه بكأس الأمم الآسيوية عام 96 في الإمارات .

من جهته قدم المدرب الوطني عبدالعزيز الدخيل شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم على إتاحة الفرصة له للإلتحاق بهذه الدورة التدريبية ومتابعته أولاً بأول متمنياً لنادي هجر التوفيق والنجاح .

التعليقات

1 تعليق
  1. الناحمد ساكو
    1

    هههههههههه احد المشتركين بالدوره قالي كلها كلام فاضي وضحك على العقول الخراشي ضيع مستقبل المدرب الوطني كلها دورات من اجل جمع الدولارات من جيوب المدرب الوطني المغلوب على امره وتحت رحمت الخراشي ان رضي عنه الحقه بدورات السي الاسويه وان ماطاعه وشاف انه مدرب ذو شخصيه قويه فهي نهايته حتى لاياتي من يتفوق عليه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    30 يناير, 2015 الساعة : 2:16 ص
108