بالصور | الإصابات تهاجم معسكر الشباب ومعاذ وهزازي يغيبان بدون عذر

الشباب

في ثاني مباراياته الودية الإعدادية بمعسكره الخارجي بمدينة العين الإماراتية يواجه الفريق الشبابي نظيره بنادي الوحدة الإماراتية ودياً يوم غداً الأربعاء الساعة (5:30) بتوقيت الإمارات على ملعب نادي الوحدة.

الشباب يواصل تدريباته في معسكره الخارجي

أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بنادي العين الإماراتي.استهل مدرب الفريق ” جايمي باتشكيو” بتمارين إحماء وتسخين،ولياقية بقيادة مدرب اللياقة ” مارسيو سمبايو”، عقب ذلك قسم ” باتشيكو” الفريق لأربع مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.

ثنائي المنتخب يشاركان في التدريبات

إنضم ثنائي المنتخب ( وليد عبد الله ، ماجد المرشدي،) لتدريبات اليوم الجماعية، وذلك بعد عودتهم من راحة لمدة أربعة أيام منحها لهم مدرب الفريق بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول لكرة القدم في البطولة الآسيوية.

“معاذ،وهزازي ” يغيبان بدون عذر

غاب عن تدريبات اليوم ثنائي المنتخب ” حسن معاذ،ونايف هزازي” بدون عذر.وكان من المقرر انضمامهما للتدريبات اليوم بعد أن منحهما المدرب راحة لمدة أربع أيام عقب فراغهما من المشاركة مع المنتخب الكروي الأول في البطولة الآسيوية.

“خطاب” ينضم للمعسكر

انضم المحترف الأردني في صفوف الفريق الشبابي “طارق خطاب” إلى معسكر الفريق المقام حالياً في مدينة العين الإماراتية ،حيث شارك في تدريبات اليوم الجماعية، وذلك بعد فراغه من مشاركته مع منتخب بلاده في البطولة الآسيوية.

الإصابات تداهم لاعبي الفريق

تعرض ثلاثي الفريق ( سياف البيشي، عبد الرحمن الخيرالله، بارك شو” لإصابات في لقاء الأمس الودي أمام الجزيرة الإماراتي، حيث يعاني الأول من آلام في العضلة الخلفية، وتعرض الثاني لإصابة في العضلة الضامة. فيما غادر الأخير تدريبات اليوم بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.


الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب الشباب DSC_8818

الشباب

التعليقات

2 تعليقان
  1. شبابي بكل فخر
    1

    الواضح ان الفريق بيكون افضل من الدور الاول بالتوفيق

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 يناير, 2015 الساعة : 7:42 ص
  2. khalid
    2

    بالتوفيق لليوث

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 يناير, 2015 الساعة : 10:31 ص
104