الانضباط الإماراتية تحرم سبيل وموسى وتوقف عبيد

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم إيقاف راشد عبيد لاعب عجمان 4 مباريات، وحرمان لاعبي الجزيرة خالد سبيل وعبدالله موسى من المشاركة في انشطة اللعبة لعدم لحين سداد مستحقات مالية لوكيل اللاعبين هاني يسلم.

وأصدرت لجنة الانضباط عدداً من القرارات فيما يلي ملخصاتها:

– حرمان لاعب نادي الجزيرة خالد سبيل إبراهيم من المشاركة بأنشطة كرة القدم ما لم يسدد مبلغاً قدره مليون وستمائة وثمانية وستون ألف درهم (1.668.000) طبقاً للمادة 109 من لائحة الانضباط, وذلك بناء على طلب التنفيذ المقدم من وكيل اللاعبين هاني يسلم سعيد ضد اللاعب خالد سبيل وعدم حضور اللاعب لجلسة 25 نوفمبر رغم إعلانه قانونياً وبعد إمهاله لأكثر من أجل لسداد المبالغ المستحقة.

– حرمان لاعب نادي الجزيرة عبد الله موسى محمد من المشاركة بأنشطة كرة القدم ما لم يسدد مبلغاً قدره مليون وستمائة وثمانية وستون ألف درهم (1.668.000) طبقاً للمادة 109 من لائحة الانضباط , وذلك بناء على طلب التنفيذ المقدم من وكيل اللاعبين هاني يسلم سعيد ضد اللاعب عبد الله موسى وعدم حضور اللاعب لجلسة 25 نوفمبر رغم إعلانه قانونياً وبعد إمهاله لأكثر من أجل لسداد المبالغ المستحقة.

– توجيه لفت نظر للنادي الأهلي لتأخر نزول فريق النادي لمدة أربعة دقائق في بداية الشوط الثاني لمباراته أمام بني ياس ضمن الجولة الثامنة لدوري اتصالات للمحترفين والتي جرت بتاريخ 19 نوفمبر 2012 على ملعب النادي الأهلي.

– توجيه إنذار لمدرب فريق نادي النصر والتر زنجا وإلزامه بغرامة مالية قدرها (2000) درهم وذلك لاحتجاجه على قرارات حكم مباراة فريقه أمام الوحدة في مسابقة دوري اتصالات للمحترفين والتي جرت بتاريخ 18 نوفمبر 2012 على ملعب نادي النصر.

– توجيه إنذار لمساعد مدرب نادي الوصل جيل بيير موريسيو والزامه بغرامة مالية قدرها (2000) درهم لعدم التزامه بالمنطقة الفنية او مقعد البدلاء خلال مباراة فريقه أمام دبا الفجيرة في مسابقة دوري اتصالات للمحترفين والتي جرت بتاريخ 18 نوفمبر 2012 على ملعب نادي الفجيرة.

– معاقبة نادي الجزيرة بغرامة مالية قدرها (45000) درهم لحصول فريق النادي على عدد تسع (9) إنذارات خلال مباراته أمام الشباب ضمن الجولة الثامنة لدوري اتصالات للمحترفين والتي جرت بتاريخ 19 نوفمبر 2012 على ملعب نادي الجزيرة, كما قررت توجيه إنذار لنادي الجزيرة وغرامة مالية قدرها خمسة عشر ألف (15000) درهم وذلك لتعدي جمهور النادي على حكم مباراة فريقها أمام الشباب بألفاظ غير لائقة, كما قررت توجيه إنذار لمدرب فريق نادي الجزيرة باولو يوناميجو وألزمته بغرامة مالية قدرها ألفا (2000) درهم بعد طرده من قبل حكم مباراة فريقه أمام نادي الشباب لاعتراضه على قرارات الحكم والدخول لأرض الملعب, كما قررت توجيه إنذار لمساعد مدرب فريق نادي الجزيرة جوزيه مارسيلو وألزمته بغرامة مالية قدرها ألفا (2000) درهم لاعتراضه على قرارات الحكم في ذات المباراة.

– معاقبة لاعب نادي عجمان راشد عبيد سعيد بعقوبة الايقاف عدد اربع مباريات رسمية شاملة عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها الفا (2000) درهم بعد طرده من قبل حكم مباراة فريقه أمام حتا في مسابقة دوري الأشبال 14 سنة والتي جرت بتاريخ 16 نوفمبر 2012.

 

112