البلوي : بيتوركا لا يريد نور و المنتشري في الإتحاد

منصور البلوي و ابراهيم البلوي ‫(1)‬ ‫‬اعلن منصور البلوي عضو الشرف الاتحادي (المؤثر)، عن عدم رغبة المدير الفني للفريق الكروي الاول الروماني فيكتور بيتوركا في الابقاء على خدمات اللاعبان محمد نور و حمد المنتشري ضمن صفوف (النمور) فيما تبقى من منافسات الموسم الحالي، وقال البلوي عبر تصريح خاص لبرنامج (اكشن يا دوري) مع الزميل وليد الفراج: بيتوركا تحدثت معي بشأن محمد نور وكان له وجهة نظر بالانتظام وامور اخرى بالفريق.
واضاف: اذا اصر مدرب الاتحاد على عدم حاجته لخدمات نور والمنتشري فمن الممكن إعارتهما لأي فريق اخر في حال تلقينا عروضاَ لأندية ترغب في خدماتهما.
وزف البلوي البشرى للجماهير الاتحادية بتسديد كم كبير من الديون المتراكمة على كاهل النادي، قائلاً: نادي الاتحاد وصل الى مرحلة 40% من تسديد الديون المستحقة الدفع على النادي، وهذا امر جيد جداً.
وكان عضو الشرف الاتحادي قد بدء حديثه بذكر ماثر فقيد الوطن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز (يرحمه الله)، حين قال: الملك عبدالله – رحمه الله – طلب منا ان نذهب الى مكة ثم نلتقي به في حال فزنا باللقب الاسيوي، وذلك قبل مشاركتنا في المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال اسيا عام 2005 والتي توجنا بلقبها ولله الحمد، واضاف : بعد التتويج نفذنا ما طلبه منا ثم ذهبنا لزيارته (رحمه الله) حيث شرفنا بأطلاق مسمى (نادي الوطن) على نادي الاتحاد احتفالاً بفوزنا باللقب الاسيوي، وذلك المسمى يعد مفخرة لكل اتحادي.
كما اعلن البلوي عن تفاؤله بتطور الرياضة والكرة السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (يحفظه الله)، وقال : متفائل بتطور وضع الرياضة وتطور المنتخب السعودي في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز لما عرف عنه من اهتمام بالرياضة والشباب واعتقد اننا مقبلون على عهد منير في كافة جوانب الرياضة السعودية.

11