الأبيض الإماراتي يطيح باليابان ويواجه أستراليا في نصف النهائي

new_20150123152505_1422015905.31أكمل المنتخب الإماراتي لكرة القدم عقد المتأهلين للمربع الذهبي ببطولة كأس آسيا 2015 المقامة حاليا في أستراليا بعدما فجر المفاجأة وتغلب على نظيره الياباني حامل اللقب بركلات الترجيح اليوم الجمعة اثر تعادلهما 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي من مباراتهما بدور الثمانية للبطولة.

ويلتقي المنتخب الإماراتي في المربع الذهبي يوم الثلاثاء المقبل نظيره الأسترالي صاحب الأرض.
وأنهى المنتخب الإماراتي الشوط الأول لصالحه بالهدف المبكر للغاية الذي سجله علي مبخوت في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني ، سجل البديل جاكو شيباساكي هدف التعادل لليابان في الدقيقة 81 ليترجم الهجوم المكثف لحاملي اللقب في معظم فترات المباراة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين ولكن التعادل استمر في الوقت الإضافي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت اللقاء والتأهل للأبيض الإماراتي على حساب محاربي الساموراي.

وفي ركلات الترجيح ، سجل للمنتخب الياباني ماكوتو هاسيبي وجاكو شيباساكي ويوهي تويودا وماساتو موريشيجي وأهدر كيسوكي هوندا (الركلة الأولى التي أطاح بها عاليا) وشنجي كاجاوا (الركلة السادسة التي ارتدت من القائم) وسجل للإمارات عمر عبد الرحمن (عموري) وعلي مبخوت وماجد حسن وحبيب الفردان وأحمد إسماعيل وأهدر خميس إسماعيل (الركلة الثالثة التي أطاح بها عاليا) .

التعليقات

8 تعليقات
  1. خدمدم بمواصفات نخانيخ
    1

    قلنا لكم اليابان منفوخة زيادة اهم شيئ الصحف الايرانية ويش وضعها اعتقد الميت :lol:
    يا اسبورت نبي اخبار صحف المجوس وردود الفعل بعد هزيمته في ارضهم
    وخارج ارضهم من العرب ههههههههههه :mrgreen:

    Thumb up 16 Thumb down 7
    23 يناير, 2015 الساعة : 4:16 م
  2. استيراد وتصدير
    2

    افا …. ابو ماش داخليه فاز …

    حسافة يا اهل اللكزس ..

    Thumb up 6 Thumb down 4
    23 يناير, 2015 الساعة : 4:34 م
  3. تلميذة الرمز
    3

    عظم الله اجركم جميعا في وفاة ملك القلوب وحبيب الشعب خادم الحرمين الملك عبدالله اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه واجعل ماصابه من مرض تكفير ذنوب يارب العالمين ..بالنسبه لمنتخب الامارات هذا هو المنتخب اللي يبيض الوجه لعبوا باسم الوطن بكل قتاليه وروح واخلاص مافكروا بانديه والا شعارات وتعصب :roll:

    Thumb up 20 Thumb down 4
    23 يناير, 2015 الساعة : 4:34 م
  4. الملكي الأهلاوي
    4

    الحمدلله ، ايران خرجت من العراق ، والإمارات فازت على اليابان ..

    كل التوفيق للأبيض الأماراتي ، وفالهم البطوولة يارب ..

    وشكراً منتخب الإمارات وبلد الامارات على مشاعركم تجاه الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ، وشكر خاص لعلي مبخوت ..

    Thumb up 14 Thumb down 3
    24 يناير, 2015 الساعة : 12:08 ص
  5. سعودي
    5

    تعلموا يا اتحادنا الموقر من الاتحاد الاماراتي لنفرح يوما ما :(

    Thumb up 0 Thumb down 1
    24 يناير, 2015 الساعة : 7:08 ص
  6. اللهم صل على محمد وال محمد
    6

    شعب منافق امثال تعليق رقم 1 بالامس بالبطولة الخليجية كنت اقول بالتوفيق للعراق ويقولون مابقى الا الروافض يفوزون واليوم صارو العراقيين حلوين بس عشانهم ضد المنتخب الايراني احب اقول ترا المنتخبين روافض ي تعليق 1 ومو عاجبك اقرب جدار طق راسك فيه …لهدرجة قاهرينك وجاي تبرد على قلبك مو منك من حر ما فيك

    Thumb up 0 Thumb down 4
    24 يناير, 2015 الساعة : 3:06 م
  7. من الأحساء
    7

    بالتوفيق لعيال زايد الخيروفالكم كاس اسيا ياذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 يناير, 2015 الساعة : 1:57 ص
  8. رايتك بيضاء يا اماراتي
    8

    بقلوب يملؤها الحزن والأسي لفقيد الأمة الاسلامية والعربية، نعزي أنفسنا و أشقاؤنا في المملكة بفقيد ملك الانسانية “أبو متعب” وندعو الله أن يجعل مثواه الجنة ,وان يسكنه فسيح جناته. نعم أسر القلوب بأنسانيته وأمر بتوسعة الحرم المكي وكرس حياته للدفاع عن قضايا الامة الاسلامية وسعي لوحدة الصف وجمع الكلمة ووقف بحزم ضد الارهاب والمخربين والحاقدين. وقبل الرحيل قال ” لا تنسوني من دعائكم”- “. اللهم اجعل قبرة روضة من رياض الجنة اللهم نور ظلمة قبرة وأنس وحشته وأمن روعته وافسح له في قبرة مد نظرة يا حي يا قيوم.
    بالنسبة لمنتخب الامارات: أولا أشكر اللاعبين وبالأخص الخلوق علي مبخوت وأقول رايتكم بيضاء ونريد منكم مثال لللاعب المحترف في تصرفاتة خارج وداخل الملعب. نعم أنتم سفراؤنا في الخارج وأنتم عيال زايد بكل ما تحملة الكلمة من معني. ودعواتنا لكم بالتوفيق. اخلصوا وتوكلوا علي الله والكل في الخليج يتمني وجودكم في النهائي لأنكم أثبتكم للجميع أنكم أهل لذلك. لأهلنا واخواننا في السعودية “عظم الله أجركم في هذا المصاب الجلل وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يغفر لحبيبنا عبدالله بن عبدالعزيز وأن يدخله فسيح جناتة وأن يحفظ بلاد الحرمين وأهلها ويديم عليها نعمة الأمن والأمان. أمين. “انا لله وانا اليه راجعون”.

    Thumb up 0 Thumb down 1
    25 يناير, 2015 الساعة : 3:16 م
106