أكد غياب الفهيد عن مباراة الثلاثاء

الجبال: العربي يشبه الفتح ونسعى للوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة

شدد المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح الكاتبن فتحي الجبال على أهمية مواجهة فريقه أمام العربي الكويتي ضمن مباريات كأس الاتحاد العربي للأندية وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر يوم الاثنين بمقر المركز الاعلامي بنادي العربي الكويتي.

وقال “نحن أمام مواجهة ذات أهمية بالغة خصوصاً وأننا نقابل فريق كبير كفريق العربي الكويتي يملك عناصر قوية ومركز جيد على مستوى الدوري الكويتي خصوصاً وأنه فريق لم يخسر أي مواجهة بالدوري الكويتي حتى الان وهو الحال المشابه لنا بشكل كبير وهذا بالتأكيد يعطي أنطباع لقوة الفريق الذي سنقابله لاسيما وأنه يملك قاعدة جماهيرية ليست بالقليلة على مستوى الكويت.

وعن مدى الغيابات التي يواجهها فريق الفتح أجاب قائلاً “الفريق يعتبر حالياً مكتمل الصفوف فقط ينقصه لاعب واحد وهو محمد الفهيد الذي يغيب بسبب الإنذارات التي تحصلها ذهاباً وأياباً في مباراتنا أمام الجهراء الكويتي في الدور التمهيدي من البطولة”.

وفي شأن معرفته ومتابعة للفرق العرباوي, قال الجبال “أعرف فريق العربي جيداً وتابعت له الكثير من المباريات لهذا الموسم من خلال التسجيلات للمباريات التي لعبها هذا الموسم”.

وعن الاهتمام الأكثر وهل هو منصب على الدوري أو البطولة العربية رد قائلاً  “لاشك بأننا ننظر للدوري بأهمية بالغة خصوصاً بعد المستويات التي قدمناها وبعد أن أنهينا الدور الاول ونحن في الصدارة ولكن هذا لا يعني أن نغفل جانب الاهتمام بهذه البطولة التي نسعى إلى الوصول فيها إلى أبعد مدى ممكن فطموحنا في هذه البطولة كبير أيضاً.

التعليقات

1 تعليق
  1. فهد المونديالي
    1

    بالتوفيق للنموذجي في البطولة العربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 نوفمبر, 2012 الساعة : 4:22 م
103