مانشستر سيتي يشارك في المهرجان السنوي لاستاد هزاع بن زايد

Image 1 Capture

وصل الإمارات مساء امس نادي مانشستر سيتي العريق, بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للبدأ بمعسكره الشتوي في العاصمة ابو ظبي و للمشاركة في احتفالات استاد هزاع بن زايد بمهرجانه السنوي الأول, في مدينة العين.
سيتوج المهرجان السنوي و باخر مبارياته الودية باللقاء القوي بين نادي مانشتر سيتي الانجليزي و نادي هامبورج الالماني العريق الذي يعد قطب من اقطاب الدوري الألماني (البوندسليجا). جمهور الكرة الكبير و محبي النادي الانجليزي سيكونون على موعد مع مباراة قوية و حماسية تجمع الفريقين.
سيفاجئ نادي مانشتر سيتي عشاقه و لاول مرة باللعب بكامل نجومه العالميين امام النادي الالماني و يتقدمهم المخضرم فرانك لامبرد و سمير نصري و اجويرو و فنسنت كومباني و دافيد سيلفا و غيرهم, تحت قيادة المدرب المعروف, بلليجريني.
ستجري المبارة المرتقبة يوم الاربعاء الموافق 21 يناير, عند الساعة ال7:30 مساء, على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين و ضمن الاحتفالات بالمهرجان السنوي الاول للاستاد.
و بذلك صرح مانويل بيليجريني، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي”نحن نعد جمهورنا الوفي و الجمهور الاماراتي العريق بمباراة قوية حيث جئت بكامل نجوم الفريق لملاقة نادي هامبورج فنحن لا نخفي رغبتنا بالعودة دائما الى ابوظبي مع الفريق الأول بعد أن لعبنا في مايو من العام الماضي على ملعب استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ونحن سعداء بالعودة مرة اخرى للعب في هذا الاستاد الرائع”

108