الوداد البيضاوي يتصدر الدوري المغربي مؤقتاً

تصدر الوداد البيضاوي مؤقتا بفوزه الصعب على ضيفه رجاء بني ملال صاحب المركز الأخير 1-0 يوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري المغربي. وسجل مراد المسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.

ورفع الوداد البيضاوي الذي استعاد توازنه بعد خسارته امام الفتح الرباطي 1-2 في المرحلة الماضية، رصيده الى 18 نقطة مستغلا تأجيل مباراة القمة بين الجيش الملكي المتصدر السابق والرجاء البيضاوي الى موعد لاحق بسبب التزام الاخير بمواجهة مضيفه النادي البنزرتي التونسي في اياب الدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد العربي حيث خسر 0-2 وبلغ الدور الثاني لفوزه 4-0 ذهابا في الدار البيضاء.

اما رجاء بني ملال العائد حديثا الى دوري الاضواء فبقي في المركز الاخير برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات و6 هزائم.

ولحق المغرب الفاسي بالجيش الملكي الى المركز الثاني برصيد 17 نقطة بتعادله مع ضيفه النادي القنيطري 0-0.

وصعد المغرب التطواني حامل اللقب الى المركز السادس بفوزه الكبير على ضيفه اولمبيك اسفي باربعة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها نصير الميموني (60) والمهدي النملي (66) وحسام الدين الصنهاجي (74) وزيد كروش (79).

واكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب المغرب التطواني الميموني في الدقيقة 68، وحارس مرمى اولمبيك اسفي عبد الاله باغي في الدقيقة 62.

ورفع المغرب التطواني رصيده الى 13 نقطة مقابل 12 نقطة لاولمبيك اسفي الذي تراجع الى المركز الثامن.

وعاد الدفاع الحسني الجديدي بفوز ثمين من بركان على حساب مضيفة النهضة البركانية بهدف وحيد سجله مهاجمه التشادي ليجيه دجيم نام في الدقيقة 30.

وتعادل اولمبيك خريبكة مع الوداد الفاسي 0-0.

 

110