بالصور : لاعبو الإتحاد يحتفون بنور و قاسم ينفي الشائعات

تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ ‫‬احتفى لاعبو الفريق الاول بنادي الاتحاد بقائد فريقهم محمد نور “السبت” بعيد ميلاده بمعسكرهم المقام بجبل علي بمدينة دبي الاماراتية والذي ياتي تحضيراً لانطلاقة منافسات الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وحرص اللاعبون على اقامة احتفالية مبسطة بقائد فريقهم وسط اجواء اخوية سادت بين اللاعبين، حضرت “تورته” في المناسبة وسط التفاف اللاعبين حيال نور وتقطيعها معه.

وكانت صورة للاحتفالية قد تناقلت عبر وسائل التواصل الاجتماعي “تويتر” باحتفالية اللاعبين بعيد ميلاد قائد فريقهم محمد نور ولقت استسحان الجماهير الاتحادية التي ساقت عبارات المدح والثناء للقائد.

في الوقت الذي دحض محمد قاسم لاعب فريق الاتحاد الشائعات التي رجت بالصحف الرومانية حيال خلاف نشب بين اللاعب مع المدرب في مواجهة فريقه في الديربي امام الاهلي في الجولة الثالثة عشر لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية بعد رفضه السلام عليه كما روج له، وذلك بعد حرص قاسم الى جانب زملاءه اللاعبين للاحتفاء بالمدرب لدى وصوله لمعسكر الفريق بمدينة دبي.

تدريبات الاتحاد ‫(345671200)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(345671199)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(345671198)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(345671197)‬ ‫‬ تدريبات الاتحاد ‫(1)‬ بيتوركا

10