بالصور : باتشيكو يبدأ مهامه مع الشباب ويواجه الإعلام الأحد

تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬تسلم السيد ” جايمي باتشيكو” مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب عصر اليوم مهامه التدريبية،حيث قاد الفريق الشبابي في مران اليوم،وأخضع اللاعبين في بدايته لتمارين إحماء و تسخين، ولياقية بإشراف مدرب اللياقة ” مشاري الصيرم “، عقب ذلك قسم “باتشيكو” الفريق لثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها على الإستحواذ على الكرة ، والتمرير لمستين، تلا ذلك تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بمناورة على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.سيؤدي الفريق يوم غداً تدريبات اليوم المتكامل على فترتين صباحية ومسائية.

و شهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً، تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله. وإدارياً حضر التدريبات عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

فيما يعقد السيد “جايمي باتشيكو” مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مؤتمراً صحفياً يوم غداً الأحد الساعة (5:30) مساءً بمقر المركز الإعلامي بالنادي،وذلك للحديث عن تعاقده مع نادي الشباب.

تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ باتشيكو

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو ريما
    1

    باتوفيق لليث

    Thumb up 10 Thumb down 1
    11 يناير, 2015 الساعة : 12:08 ص
  2. شبابي قادح
    2

    عيسى المحياني برى سعيد الدوسري برى نايف هزازي ياتعدل وتمسك لسانك ولا برى (( وجد جد أشتقنا للقااادح) ))

    Thumb up 7 Thumb down 0
    11 يناير, 2015 الساعة : 12:49 ص
102