فيصل بن تركي: سيظل “العالمي” وجهة النجوم والنادي يبحث عن مهاجم خارق

31aefe15-ca07-4734-a10f-154bbddf2953أكد رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي انسحاب النادي رسمياً من صفقة اللاعب أحمد عكاش مدافع نادي الاتفاق.

وأوضح، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”: “لمن يسأل عن الانسحاب من صفقة اللاعب احمد عكاش، أقول: نعم، وذلك من ليلة البارحة، ونتمنى له التوفيق أينما توجه.. العالمي كان و سيظل وجهة النجوم”.

من جهة أخرى  قدمت ادارة النصر عرضا لادارة ريفربليت الارجنتيني بشأن شراء البطاقة الدولية للمهاجم الاوروغوياني رودريجو مورا بتوصية من مدرب الفريق الاورغوياني ديسلفا لمعرفته إمكانياته الفنية.

فيما كشفت تقارير صحفية تركية عن رغبة مسؤولي نادي النصر في التعاقد بقوة مع اللاعب الدولي الباراغوياني أوسكار كاردوزو لاعب طرابزون سبور التركي وذلك من أجل دعم الخط الأمامي للفريق قبل انطلاق منافسات الدور الثاني من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأشارت صحيفة “كلاس سبور” التركية إلى أن مسؤولي الفريق النصراوي قد تقدموا أولا بعرض مالي يصل إلى 6 مليون يورو من أجل ضم اللاعب إلا أن العرض النصراوي قوبل بالرفض بسبب تمسك مسؤولي طرابزون سبور بــ10 مليون يورو من أجل التنازل عن اللاعب.

وكشفت الصحيفة التركية أن الفريق النصرواي قد رفع عرضه إلى 8 مليون يورو من أجل إقناع مسؤولي النادي التركي التنازل عن اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي نفس الإطار لم ترد إدارة النادي التركي على هذا العرض النصراوي مما يؤكد تفكير إدارة النادي في هذا العرض خاصة في ظل تلقي اللاعب العديد من العروض خلال الآونة الأخيرة.

11