آرسنال يوافق على بيع أرشافين لزينيت

ذكرت صحيفة “ديلي ميرور” الإنجليزية يوم السبت، أن نادي أرسنال قرر التنازل عن خدمات لاعبه الروسي أندريه أرشافين في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة فأن إدارة المدفعجية وافقت على بيع أرشافين بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني الى فريقه السابق زينيت سان بطرسبورغ الروسي.

وأشار التقرير الى أن النادي الإنجليزي اتخذ قرار بالتخلص من المهاجم الروسي في الميركاتو الشتوي، بدلاً من أن يخرج بالمجان بعد انتهاء عقده في الصيف المقبل.

وكان أرشافين قد انتقل الى أرسنال في فبراير/ شباط من العام 2009 قادماً من زينيت مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، قبل أن يعود الى النادي الروسي في بداية العام 2012 على سبيل الإعارة.

وأفاد التقرير أن إدارة المدفعجية رضخت لإنتقادات المشجعين بسبب المستوى الفني المتدني لبعض اللاعبين، على الرغم من الإنفاق الكبير الذي يصرفه البلوز عليهم، وهم أندريه أرشافين، تيو والكوت، مروان الشماخ، يوهان دجورو، وسيباستيان سكيلاتشي.

كما تجدر الإشارة الى أن الأرسنال سبق وأن رفض بيع اللاعب الروسي الموسم الماضي لزينيت مقابل 12 مليون جنيه استرليني أيضاً، وعلى مايبدو بأن المدفعجية أصبحوا بحاجة لتوفير الرواتب حيث يتقاضى أرشافين مرتبا أسبوعيا قدره 90 الف جنيه إسترليني.

 

110