بالصور | الشباب يكتفي بتمارين لياقية وتقوية العضلات

9اكتفى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ” مشاري الصيرم” بتمارين لياقية فقط في مران اليوم، حيث بدأها بتسخين وإحماء على استاد الأمير خالد بن سلطان، عقب ذلك انتقل اللاعبون إلى صالة الحديد لأداء تمارين تقوية، ليختتم المران بتمارين سرعات وإطالات في الملعب. شارك جميع اللاعبين في التدريبات.

الأولمبي يواصل استعدادته

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “عادل عبد الرحمن”. الذي أخضع اللاعبين في بداية المران لتمارين إحماء وتسخين، ولياقية، عقب ذلك أجرى عدد من التدريبات التكتيكية أبرزها: الضغط على حامل الكرة، التمرير من لمسة ولمستين. ليختتم المدرب المران بتقسيمه على منتصف الملعب ركز من خلالها على التمرير في المساحات الفارغة، وفتح الملعب.
الشباب يواصل تحضيراته
أدى فريق درجة الشباب الكروي عصر اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” أدهم السلحدار”.الذي استهل المران بتمارين إحماء وتسخين، أعقبها بتمارين تحمل مكثفة،وذلك لتقوية عضلات اللاعبين، ليختتم المران بتقسيمه خفيفة لمدة ربع ساعة طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.وذلك استعداداً للقاء أولمبي الفيحاء يوم الخميس المقبل.

الشباب يستقبل المستجدين الأربعاء المقبل

تعلن إدارة فريق درجة الشباب لكرة القدم عن استقبال اللاعبين المستجدين مواليد (96/97م) يوم الأربعاء المقبل الساعة الخامسة مساءً في الملعب الرديف بالنادي. حيث سيتم أجراء اختبارات لإختيار اللاعبين المميزين، تمهيداً لضمهم لقائمة الفريق.

الناشئين يكتفي بمناورة

واصل فريق درجة الناشئين الكروي ظهر اليوم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه” تامر مصطفى” الذي بدأها بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية. عقب ذلك قسم الفريق لمجموعتين ( أسود، وأبيض) أدت مناورة على كامل الملعب أوقفها أكثر من مرة لتصحيح أخطاء اللاعبين. وجاءت هذه المناورة ضمن البرنامج التدريبي للفريق بعدة عودته من راحة لمدة أسبوع، وفي ظل توقف الدوري.

1 2 3 4 5 6 7 8 10 11 12 13 14 15

التعليقات

2 تعليقان
  1. انسان محترم
    1

    بالتوفيق لليوث ان شاء الله يحققون الدوري

    Thumb up 5 Thumb down 0
    5 يناير, 2015 الساعة : 10:35 م
  2. سلمان الشهري
    2

    ننتظر التوقيع مع المدرب والاعب الاجنبي الرابع واتمنى يكون بأسرع وقت لان الاداره تأخرت كثير خصوصا مع المدرب.

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 يناير, 2015 الساعة : 6:31 م
104