الإتحاد يقترب من ضم ثنائي ستيوا بوخارست

لوكاس زوكالاقالت تقارير في الصحافة الرومانية اليوم السبت أن إدارة نادي الاتحاد وصلت رومانيا في الساعات الماضية للتوقيع مع الثنائي لوكاس زوكالا وسانتا مارتن لاعبا ستيوا بوخارست.

وأشارت صحيفة “زيرا” الرومانية إلى وصول مسؤولي نادي الاتحاد الى العاصمة الرومانية في الساعات القليلة القادمة للتوقيع العقد مع اللاعبان بعد اتفاقهما على كافة بنود التعاقد، مع توقيع العقد الرسمي بعد تجاوز اللاعبان للفحوصات الطبية.

يذكر ان مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا يسعى جاهداً لتقديم الفريق بصورة مختلفة مع انطلاقة منافسات الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

وكان فريق الاتحاد قد حقق نتائج غير مرضية لجماهيه في الدور الاول، حيث يأمل بتحقيق اول انتصاراً له مع عودة منافسات الدور الثاني بعد انتهاء مشاركة المنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا حيث سيستهلها الاتحاد بمواجهة الفتح في الاحساء في الجولة الرابعة عشرة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ...حلم الهلال العالمية..
    1

    ناوينها المطانيخ

    Thumb up 27 Thumb down 7
    3 يناير, 2015 الساعة : 8:59 م
  2. بنت الشمال
    2

    تاناسي لاعب مجنون
    الاتي بالدور الثاني شكل ثاني….
    بالتوفيق للامه الاتحاديه نادي الوطن المونديالي…

    Thumb up 21 Thumb down 6
    3 يناير, 2015 الساعة : 9:06 م
  3. ابو هشام
    3

    سمسرة وآخرتها هم والمدرب بيودعو محملين النادي بالديون كالعادة ومطالبات في الفيفا
    وضعوها في المفضلة

    Thumb up 10 Thumb down 16
    3 يناير, 2015 الساعة : 9:42 م
  4. ابو احمد الشريف
    4

    لا اتمنى للأتحاد تكرار مأساة لاعبين النصر الرومان بيتري ورازفان عندما تبين ان قدومهم كان لعبة سمسره فاضحه .اتحفظ كثيرا على اختيار لاعبين من نفس البلد وعن طريق المدرب .للأمانه كان من الاولى تحديد الخانات المطلوبه من المدرب وترك مهمة البحث لأبناء النادي المحبين …اتمنى ان لايرحل بيتوركا ومن معه ويتضح ان الأتحاد وقع في الفخ مرة اخرى……

    نصراوي محب

    Thumb up 2 Thumb down 0
    4 يناير, 2015 الساعة : 5:23 ص
102