الوحدة يواصل إعداده للطائي ودعم اللحياني والزويهري يتواصل – صور

 

تدريبات الوحدة ‫(1)‬واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته إستعداداً للقائه أمام الطائي على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من دوري الدرجة الأولى للمحترفين .

من ناحية أخرى اعتمد صباح اليوم تكليف أمين عام النادي د.حامد سبحي وأمين الصندوق وائل غلام حسب خطاب التكليف من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمكة.

فيما قام رئيس النادي المكلف د.محمد بصنوي بزيارة عضو الشرف مساعد الزويهري في مكتبه برفقة أمين الصندوق وائل غلام، وقد تم خلال الزيارة تبادل الآراء والمقترحات التي تسهم في تحسين أوضاع النادي وألعابه المختلفة في الفترة المقبلة،كما أكد الزويهري بأنه مستمر في دعم النادي ودعم البصنوي خلال فترة رئاسته ماديا ومعنويا،من جهته قدم البصنوي شكره وامتنانه للزويهري على هذه البادرة وتمنى أن يحذو حذوه جميع عشاق الوحدة ومحبي النادي المكي.

هذا و تكفل عضو الشرف مساعد بن هليل الزويهري بمكافآت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حالة تحقيق الفوز على فريق الطائي الجمعة المقبلة .

من جانبه تكفل رئيس النادي السابق حازم اللحياني بمصاريف معسكر الفريق الكروي الأول استعداداً لمباراة الطائي عصر الجمعة. كما تكفل اللحياني بمصاريف إعاشة جميع فرق النادي المختلفة طوال فترة رئاسة الدكتور محمد بصنوي.

تدريبات الوحدة ‫(200833816)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(200833815)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(200833814)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(200833813)‬ ‫‬ تدريبات الوحدة ‫(1)‬ ‫‬

108