نيزو يتراجع ويرفض قيادة الأخضر الأولمبي

download

قدم المدرب البرازيلي لوتشو نيزو إعتذاره عن مهمته الفنية مع المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم وهو الذي تم التعاقد معه مؤخرًا لقيادة الجهاز الفني للمنتخب.

في بادئ الأمر، بعد الإتفاق تم إرسال العقد المبدئي وتوقيعه من قبل المدرب البرازيلي لوتشو نيزو ثم تم إرسال التذاكر وتأشيرة الدخول للمدرب بتاريخ 27 ديسمبر ليصل إلى البحرين ثم منها إلى الدمام وذلك قبل بدء المعسكر بيوم واحد.

وفي يوم 26 ديسمبر أبلغ وكيل المدرب إدارة المنتخب السعودي الأولمبي بعدم مقدرته على السفر خلال يوم 27 لتعرضه لوعكة صحية على أن يحدد موعد آخر لوصوله وهو يوم 30 ديسمبر، عقبها في يوم 29 ديسمبر زود المدرب البرازيلي لوتشو نيزو إدارة المنتخب السعودي الأولمبي بتقارير طبية توضح تعرضه لمشاكل صحية في القلب تحول بينه وبين بدء مهمته الفنية مع المنتخب.

واتخذت إدارة المنتخب السعودي الأولمبي قراراً منذ تأجيل المدرب البرازيلي لوتشو نيزو موعد رحلته الأولى بالإستعانة بالجهاز الفني للمنتخب السعودي للناشئين بقيادة المدرب الوطني بندر الجعيثن ومساعديه صالح المحمدي ومحمد العبدلي، كما استعانت إدارة المنتخب بمدرب اللياقة للمنتخب السعودي للشباب التونسي أيمن الجديدي، بالإضافة إلى مدرب الحراس الوطني والذي تم التعاقد معه مؤخرًا في المنتخب السعودي الأولمبي حمد اليامي.

ووجه المشرف العام على المنتخب السعودي الأولمبي الأستاذ صالح أبو نخاع شكره وتقديره للمشرف العام على المنتخبات السنية الأستاذ خالد الزيد وذلك على تعاونه وتسهيله لمهمة المنتخب الأولمبي الذي تنتظره مشاركة مهمة في الفترات القريبة القادمة بدءاً ببطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية والمقرر إنطلاقها منتصف يناير القادم.

التعليقات

4 تعليقات