مواجهات قوية في كأس الأمير سلطان لكرة اليد

النور الاهلي كرة يدسُحبت قرعة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد للموسم الحالي 1435/ عصر اليوم الأثنين 1436 بمقر الاتحاد السعودي لكرة اليد بالرياض بحضور رئيس الاتحاد تركي الخليوي واعضاء مجلس الادارة محمد العجلان وداود عبدالكريم والامين العام عادل الشويرخ ومندوب النادي الاهلي عبدالله باقيس ومندوب نادي مضر حسين الخاطر ومندوب نادي الهدى أحمد الصغير وسكرتير الاتحاد ناصر السقا.
و جاءت نتائج القرعة بمواجهة تجمع الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور مع نظيرة الترجي في دور الـ16 وذلك على صالة رعاية الشباب في الدمام على أن يقابل الفائز منهما الكاسب من لقاء الصفا والعربي الذي سيقام على صالة النادي العربي في عنيزة .
وفي مكة المكرمة يستضيف الوحدة نظيرة الهدى لينتظر الفائز منهما مع الكاسب من لقاء القادسية بضيفه الأهلي والذي سيقام في الدمام ، ويستضيف العدالة نظيرة الخليج على صالة رعاية الشباب في الأحساء وينتظران الطرف الآخر من لقاء الأنصار والابتسام الذي سيقام على صالة نادي الانصار بالمدينة المنورة ، ويلتقي فريقا المحيط والجزيرة في الشرقية على أن يقابل الفائز منهما مع الكاسب من لقاء مضر والروضة والذي سيقام على صالة رعاية الشباب بالأحساء. وستحدد تواريخ وايام مباريات دور الـ16 في الاجتماع الذي سيعقد في الاتحاد السعودي لكرة اليد ظهر غد الاربعاء أما مباريات دور الـ8 فستقام يوم الثلاثاء 12/5/1436.

التعليقات

1 تعليق
  1. البتزا الحقيقي هو الاهلال
    1

    يا رجال مالها داعي القرعه والبطولة محسومة كالعادة يا سعاده
    الكأس ودوه خزينة الملكي بدون لف و دوران مكانه المعتاد :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 9:37 ص
110