أولمبي الأخضر يتدرب على فترتين والجعيثن يركز على بناء الهجمة

تدريبات المنتخب الاولمبيواصل المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم تمارينه في معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد, وجاء المران الذي أقيم تحت إشراف المدرب الوطني بندر الجعيثن على حصتين, صباحية ومسائية, انطلقت التمارين الصباحية بالجري حول الملعب ثم عقبها تقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات في أركان الملعب الأربعة, على أن تقوم بإجراء تمرين بالكرة (التمرين من لمسة واحدة, التمرين من لمستين, الضغط على حامل الكرة) ثم الجري للركن المقابل من الملعب.

ثم تلاه مران تكتيكي على كيفية بناء الهجمة من الخلف مروراً بجميع اللاعبين, وكيفية بناء الهجمة المرتدة بأسرع مايمكن.

وفي المران المسائي, بدأت التمارين بتدريب ترفيهي, عقبه قسّم اللاعبون إلى فريقين إحداهما استكملت تمارين الصباح بكيفية بناء الهجمة بطرق متعددة, والمجموعة الثانية أدت تمارين دفاعية حول كيفية الإبعاد الأمثل للكرة من منطقة الجزاء.

هذا وسيقام تمرين المنتخب السعودي الأولمبي مساء يوم غدٍ الثلاثاء على فترتين, صباحية في النادي التابع للفندق, ومسائية على ملعب الأمير محمد بن فهد.
من جهة أخرى أوضح لاعب المنتخب السعودي الأولمبي محمد الكويكبي بأن معسكر المنتخب الأولمبي المقام حالياً في مدينة الدمام يتمتع بكافة الإمكانيات المساعدة لكل لاعب على إبراز مالديه من مستويات, مشيراً إلى أنه سيسعى لإثبات جدارته بإرتداء شعار المنتخب.

وتابع:” أمامنا وقت متبقي لخوض غمار منافسات بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية, وبإذن الله سنبذل كل جهودنا قبل وأثناء البطولة للتتويج بلقبها, ونحن قادرون على ذلك”.

التعليقات

2 تعليقان
  1. مليص الصل
    1

    وين نتطور وحنا على الحعيثن وغير باالله وين كان يلعب ومثل اي منتخب وش الشهادات حقته والله انا من جرف لدحديره منتخب في سن ازهور يبي له مدرب عالمي مومدرب كيف الحال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:11 ص
  2. مليص الصل
    2

    انا قريت ان المانيا تخطط للحصول على كاس العالم في2026و2030 وحنا مازلنا على المدربين الوطنيين الي ماعندهم الا 000000صحيح من جرف الى دحدير

    Thumb up 1 Thumb down 0
    30 ديسمبر, 2014 الساعة : 8:29 ص
103